التطبيقي

كاظم: جاهزية مستحقات ساعات التدريب الإضافية للفصل التدريبي الأول (2018-2019) في الرقابة المالية للتدقيق عليها قبل إعتمادها للصرف

أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب يُعلن جاهزية مستحقات ساعات التدريب الإضافية للفصل التدريبي الأول ( 2018 – 2019 ) في الرقابة المالية للتدقيق عليها قبل إعتمادها للصرف.

أعلنَ أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب م.يوسف كاظم الكوت جاهزية مستحقات ساعات التدريب الإضافية للفصل التدريبي الأول ( 2018 – 2019 ) في الرقابة المالية للتدقيق عليها قبل إعتمادها للصرف.

وبهذا الصدد شكرَ الكوت كل من نائب المدير للشؤون المالية والإدارية م.حجرف الحجرف ومدير الشؤون المالية أ . سعاد غانم ومدير الرقابة المالية أ . أحمد الحيص على جهودهم الواضحة في صرف الساعات الإضافية في الفترة السابقة والفترة الحالية بالإضافة إلى الشكر الجزيل للدكتور فهد الهاجري مساعد نائب المدير العام على مجهوده الملحوظ بصرف الساعات.

وختاماً أشارت الرابطة أنها ستستمر في المطالبة بحقوق و مكتسبات المدربين بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب و أنها ستسعى لتذليل الصعوبات و الأخطاء التي تحصل من قبل بعض المعاهد عند إرسال المزاولات الخاصة بالمدربين للهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock