جامعة الكويت

جامعة الكويت وكونا تختتمان البرنامج التدريبي ” تحرير الأخبار الصحفية “

 

 

 

 

 

بحضور الأمين العام المساعد للشئون الإدارية بجامعة الكويت علي الاستاذ والقائم بأعمال مدير إدارة التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية ريم الحداد اختتمت إدارة التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية البرنامج التدريبي المقام بالتعاون مع وكالة الأنباء الكويتية كونا “تحرير الأخبار الصحفية”، والذي عقد خلال الفترة من ٦- ١٠ يناير ٢٠١٩ في مقر الوكالة.

 

وبهذه المناسبة أعرب الأمين العام المساعد للشئون الإدارية علي الاستاذ عن سعادته بالتعاون المثمر والفعال بين الجهتين، آملا بأن يستمر التعاون لتحقيق المصلحة العامة والرؤى المشتركة لكل من جامعة الكويت ووكالة الأنباء الكويتية.

 

وحاضر في البرنامج التدريبي مدير التحرير في وكالة الأنباء الكويتية أ. وفاء رمضان، والذي هدف إلى تدريب المشاركين على فن صياغة وتحرير الأخبار والتقارير الصحفية من خلال التعريف بمفهوم الخبر الصحفي ومكوناته وعناصره.

 

وتطرقت أ. رمضان خلال البرنامج التدريبي إلى إيضاح الفرق بين أشكال الكتابة الصحفية إلى جانب التعريف بالأسس العشرة للكتابة الصحفية الواضحة.

 

وتضمن البرنامج ورش عمل لمناقشة ما تم تناوله خلال الدورة، وتصحيح أبرز الأخطاء الشائعة في الصياغة، وفي ختام البرنامج التدريبي تم تكريم المشاركين وأخذ صورة تذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock