وزارة التربية

«التربية» اعتمدت نشرة النقل الداخلي والخارجي

  • تلقي طلبات الهيئة التعليمية حتى 31 مارس والتنفيذ بداية العام 2019/2020

فتحت “التربية” باب تلقي طلبات النقل الداخلي والخارجي للهيئات التعليمية العاملة في المدارس والمناطق التعليمية، حتى نهاية دوام 31 مارس المقبل.

أعلنت وزارة التربية اعتماد نشرة النقل الداخلي والخارجي للهيئات التعليمية العاملة في المدارس، حيث أصدر الوكيل المساعد للتعليم العام بالإنابة فهد الغيص النشرة التي رفعت على الموقع الإلكتروني للوزارة، وتضمنت بدء تلقي طلبات النقل الخارجي بين المناطق التعليمية وبين المدارس والمنطقة التعليمية الواحدة في الفترة من 2 يناير حتى 31 مارس المقبل لـ5 فئات هي: مدير مدرسة مساعد، ورئيس قسم، ومشرف فني، ومحضر علوم، ومعلم، حيث سيتم تنفيذ رغبات النقل وفق الحاجة الفعلية للعمل مع بداية العام الدراسي المقبل 2019/2020.

وأشارت الوزارة إلى إمكانية تسجيل طلب نقل لمدارس التربية الخاصة والفصول الخاصة، مع إمكانية تسجيل طلب نقل داخلي وخارجي في آن واحد، وتسجل طلبات النقل الخارجي والداخلي للحاصلين على قرارات ندب لوظيفة إشرافية جديدة بمركز العمل الجديد فقط، فضلا عن تمكن الراغبين في النقل الخارجي للتعليم الخاص لفئة مدير مدرسة من جميع المراحل من تقديم طلب نقل ومدير مساعد لكل المراحل باستثناء رياض الأطفال، وتستقبل إدارة التنسيق والمتابعة طلبات الغاء النقل الخارجي في الفترة من 1 أبريل حتى 30 مايو.

من جانب آخر، استقبل الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، أمس، بمكتبه السفير التايلندي دوسيت مانابان وعددا من التلاميذ، والوفد المرافق، بحضور مدير إدارة الأنشطة التربوية بالإنابة د. عباس مراد، حيث قدم المقصيد بعض الاقتراحات بشأن زيارة الوفد التايلندي لدولة الكويت، التي تكمن في زيارة عدد من المدارس الحكومية والخاصة، وكذلك حضور الأنشطة والفعاليات المقامة بهذه المدارس مثل الأندية المدرسية المسائية، وصالات البولينغ.

وأشار إلى أن تلك الزيارة يستطيع من خلالها التلاميذ الاطلاع على كيفية التعليم والفرق بين التعليم العام والخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock