أخبار منوعة

برنامج تثقيفي لمنتسبي «لوياك» في نيبال

  • شمل مشروع الإغاثة من الزلزال ونشاطاً تخييمياً برعاية البنك الوطني

خاض 12 متطوعاً تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عاماً من منتسبي «لوياك» تجربة فريدة من نوعها في دولة نيبال، وذلك من خلال رحلة تطوعية تحت رعاية بنك الكويت الوطني، استمرت من 25 ديسمبر الماضي إلى الأول من يناير الجاري.

وتضمنت الرحلة برنامجاً ثقافياً متنوعاً اشتمل على زيارة موقع للتراث العالمي لليونيسكو في نيبال، والتطوع في مشروع الإغاثة من الزلزال، ونشاطاً تخييمياً ونشاطات مائية، وعدداً من الزيارات لمراكز ثقافية واجتماعية بهدف التعرف على الثقافة النيبالية.

وقالت مديرة قسم الخدمة المجتمعية في «لوياك» يسرى العيسى إن برنامج الرحلة جاء وفقاً للعديد من الأهداف، منها تطوير التنمية الذاتية عبر البرامج التطويرية التي تقدمها «لوياك» للشباب، مبينة أن هذه الرحلات التي تنظمها المؤسسة وفق مبادئها تركز على أهمية التفاعل الثقافي، وتوطيد التواصل والحوار بين الشعوب، الأمر الذي يعزز مبدأ السلام، الذي يتفق مع رؤية لوياك «شباب مستنير من أجل السلام والرخاء».

وأضافت العيسى: «نشكر بنك الكويت الوطني لرعايته رحلة نيبال من منطلق رسالته الهادفة في دعم كل شرائح المجتمع ومؤسساته التطوعية التي تعتني بالشباب، ومواكبة احتياجاتهم ومتطلباتهم لمستقبل أفضل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock