الجامعات الخاصة

بوكسهل أقامت يوماً مفتوحاً لطالباتها

 

نظمت كلية بوكسهل الكويت، برعاية رئيس الكلية د. علي عريفة، يوما ترفيهيا لطالبات الكلية قبل بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول، وتخلل اليوم حفل لتكريم الطالبات المتفوقات والمشاركات في مختلف المسابقات العلمية للعام الدراسي 2017-2018. وشهد الحفل حضور رئيسة الشؤون الطلابية في الكلية لولوة السجاري، ورؤساء الأقسام الأكاديمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وجمع من الطالبات، إضافة الى أولياء أمور المكرمات.

واستهل الحفل رئيس الشؤون الأكاديمية في الكلية نيل ريكاردز بكلمة ألقاها، هنأ فيها الطالبات، قائلا: «نحن في الكلية نفخر بطالباتنا وخريجاتنا اللواتي يؤكدن كل مرة تميزهن وتفوقهن في المجالات العلمية والعملية».

وأكد حرص الكلية على التواصل المستمر مع خريجاتها لمتابعة أعمالهن وإعطائهن الدعم الكامل في مسيرتهن العملية، «وتشجيعنا المستمر للتفوق في الدراسة الأكاديمية هو إيمان منا بأهمية العلم، ليس فقط في دراستهن بالكلية بل في الحياة العملية أيضا».

كما ألقت رئيسة قسم الدراسات الإدارية د. ارزو حراف كلمة قالت فيها إن «تكريمنا لطالباتنا المتفوقات وسيلة لتحفيز الطالبات الجدد والمثابرات، وتشجيعهن على الارتقاء للمستوى الأكاديمي المطلوب، وصقل شخصية الطالبة وزيادة الثقة بالنفس».

وأكدت د. حراف أن وجود أهالي الطالبات في مثل تلك المناسبات هو بلا شك أكبر تحفيز في نفسية الطالبة، ويعطيها الدافع المستمر لإعطاء الافضل، وشكرت الأهالي على تلبيتهن الدعوة. وبعدها تسلمت الطالبات المكرمات ميداليات وشهادات التقدير من نيل ريكاردز، وتخلل الحدث حفل شواء ومسابقات وسحوبات على جوائز قيمة.

يذكر أن كلية بوكسهل الكويت تعمل على تشجيع الطالبات على المشاركة في مختلف المسابقات العلمية، من أجل إثراء الجانب العملي لديهن، وتطوير مهاراتهن وقدراتهن في مجالات ميدانية بحتة.

وأعلنت السجاري أن الكلية بدأت استقبال الطالبات الراغبات في التسجيل في الفصل الدراسي الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock