الجامعات الخاصة

aa «الأميركية» تحتفل باختتام آخر البرامج التدريبية القيادية لموظفي «الأميري»

احتفل مركز التعليم المستمر في الجامعة الأميركية بتخريج آخر دفعة من موظفي المستشفى الأميري في دورة برنامج التطوير القيادي iCARE – وهي سلسلة برامج مؤلفة من 6 برامج انطلقت في شهر أبريل الماضي، بالتعاون مع المستشفى، تستهدف تدريب 125 قيادياً وموظفاً من المستشفى.

وصمم البرنامج خصوصا للمستشفى الأميري، لتلبية احتياجات جميع المدراء والمشرفين الواعدين، وأقيم الاحتفال في مسرح الجامعة الأميركية في الكويت بحضور مدير المستشفى د. علي العلندا، والوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحة الكويتية د. فواز الرفاعي، ومدير مركز التعليم المستمر بثينة الخبيزي، التي قدمت الشهادات للخريجين.

وأوضحت الخبيزي أن «برامج التطوير iCARE قد صممت مع الأخذ بعين الاعتبار التغيير والمهارات القيادية الحاصلة، وهي مستوحاة من الرؤية المشتركة للمستشفى الأميري ومركز التعليم المستمر في الجامعة الأميركية في الكويت».

ويهدف البرنامج إلى تدريب 25 مديراً تنفيذياً على كيفية تحليل وتطوير أساليب قيادتهم الشخصية ليصبحوا قادة يدعمون ويتحدون ويلهمون رؤية المنظمة بالالتزام بالتميز، ويعتمد على التدريبات التعاونية والمناقشات الموجهة لمساعدة المشاركين على التعامل مع التحديات التي يواجهونها في العمل.

ونوه أحد المشاركين بالنتائج الناجحة للبرنامج، قائلا: «لقد غير هذا البرنامج تصوري حول القيادة وساعدني على التفكير والريادة بطريقة جديدة وأكثر إلهاما!».

وقدم برنامج iCARE أكثر من 100 شخص من المهنيين الطبيين وغير الطبيين، مع فرصة لتعزيز مبادئهم الاجتماعية والوعي الذاتي المطلوب للتواصل بشكل فعال مع الناس، وتزويد المرضى والزوار بأفضل خدمة للرعاية الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock