جامعة الكويت

الإدارية تقدم ورشة عمل “تعلم كيف ترسم”للطلبة المشاركين في برنامج رعاية الطلبة الموهوبين

 

كتبت: فاطمة المتروك

   

       تحت رعاية العميد المساعد للشئون الطلابية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. نايف الشمري نظم برنامج رعاية الموهوبين بالتعاون مع منصة الفن المعاصر CAP وبرعاية من بنك الكويت الوطني، ورشة عمل بعنوانتعلم كيف ترسم،والتي قدمها المتخصص في فنون الرسم والفن الفكاهي والجرافيك من منصة الفن المعاصر CAP أ.عمر الفاروق عبد العزيز، للطلبة الموهوبين المشاركين في البرنامج.

          وجاء الهدف من الورشة لتعليم فن الرسم والأساليب المختلفة للتعبير الفني، وماهية أسس تكوين اللوحة، بما في ذلك تعلم الكيفية التي يرى بها الفنان الموجودات من حوله، وتأثير الضوء والظلال في التشكيل.        

          وفي الختام قام برنامج رعاية الموهوبين بتوزيع شهادات اجتياز الورشة على المشاركين، كما وعد البرنامج بتقديم ورش عمل وندوات علمية وثقافية واجتماعية بالمستقبل القريب لطلبة جامعة الكويت، مما يعود بالنفع عليهم وبهدف زيادة مهاراتهم ومداركهم العلمية والعملية بالإضافة إلى ربط الجانب العلمي بالواقع العملي بعد تخرجهم.

          والجدير بالذكر أن أ. عمر الفاروق عبد العزيز، له العديد من المطبوعات والمشاركات في ورش عمل وعدد من المعارض الفنية كالمعرض جماعي في جاليري FA عام 2015. كما شارك في مشروع مع الرسام العالمي Paul Pope وقام بإصدار كتابا له يحوي مجموعة من أعماله.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock