أخبار منوعة

الغيص كرّم متدربي دورات برنامج My Business

 

برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي وبحضور الوكيل المساعد للتعليم العام فهد الغيص، والشيخ دعيج الخليفة، والمستشارة التربوية والمدربة المعتمدة في كلية كنغستون البريطانية للدراسات العليا وإدارة الأعمال د.خديجة أشكناني وصاحبة مركز هيول لتنمية مواهب الأجيال هيفاء المبارك ومدير مركز هيول لتنمية مواهب الأجيال بالوكالة ومدير محلي لريادة الأعمال الناشئة لكلية كنغستون البريطانية للدراسات العليا وإدارة الأعمال كلثوم المشري، نظم مركز هيول لتنمية مواهب الأجيال حفل تكريم لمتدربي برنامج My Business في جمعية المعلمين.

وقال الوكيل المساعد للتعليم العام في وزارة التربية فهد الغيص: إن حضوري اليوم نيابة عن وزير التربية لتكريم هذه الكوكبة من أبنائي الطلبة والطالبات الذين اجتازوا مرحلة التدريب في برنامج My Business l خير دليل على حرص وزارة التربية على دعم كل ما من شأنه تنمية مواهب أبنائنا.

وأضاف ان وزارة التربية لا تألو جهدا في دعم مثل هذه المشاريع ولهذا فإنها توفر كل الدعم والرعاية لهذه المشاريع الحيوية التي سيكون لها الأثر الطيب والمردود الإيجابي على المجتمع.

وشكر الغيص جميع القائمين على إدارة مركز هيول لتنمية الأجيال على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها من اجل تطوير اجيال المستقبل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock