أخبار منوعة

مشروع (كفو) الكويتي يشارك في أعمال قمة (عطاء هب)

شارك مشروع (كفو) التابع للديوان الأميري في أعمال قمة (عطاء هب) انطلاقا من حرصه على تعزيز دور الشباب الكويتيين وتوحيد جهودهم للمساهمة في تحقيق أهداف خطة التنمية الوطنية (كويت جديدة 2035) والأهداف الإنمائية الأممية 2030.
وحرص (كفو) على المشاركة في الحلقات النقاشية للبرنامج الافتتاحي للقمة التي عقدت يومي 5 و6 ديسمبر الجاري بقاعة المؤتمرات في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.
وشهدت أعمال القمة التي جاءت برعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي محاورة الشباب وعدد من الجهات الحكومية والخاصة في المجالات ذات الصلة.
كما شهدت القمة المنعقدة بالتنسيق مع الأمم المتحدة والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية تنظيم ورش صياغة التعهدات الهادفة إلى توحيد الشباب نحو رؤية الكويت وأهداف التنمية المستدامة 2030 إذ قام الشباب بكتابة تعهداتهم التي تؤكد التزامهم وإيمانهم بالعمل بجد للوصول إلى (كويت جديدة).
وشارك مشروع (كفو) في المعرض المصاحب لأعمال القمة إذ تم عرض خصائص ومميزات موقع وتطبيق (كفو) الإلكتروني الذي يمكن الجميع من المشاركة والتعرف على الأنشطة القادمة من خلال التسجيل والتواصل أو عبر حساب المشروع في تطبيق “إنستغرام”.
يذكر أن مشروع (كفو) هو المنصة الوطنية الأولى لعرض الكفاءات الشبابية لتسهيل عملية البحث والتواصل والتعاون فيما بينهم ويمثل المشروع أحد إنجازات وتوصيات المشروع الوطني للشباب (الكويت تسمع) الذي يشرف عليه الديوان الأميري. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock