قسم السلايدشو

«التوستماسترز» تعقد «سيمناراً» لأعضائها بالكويت

  • ستاين: المنظمة منصة تفاعلية لتطوير مهارات القيادة

للمرة الأولى بالكويت، عقدت منظمة “التوستماسترز” بالكويت “سيمنارا” تفاعليا لأعضائها بالقطاع 20، في الثامن من الشهر الجاري، بهدف زيادة جودة تطبيق البرنامج داخل الكويت، وتحقيق أهداف أعضائها.

وقدمت رئيسة السيمنار المحاضرة بالجامعة، الأميركية بالكويت ساندرا ستاين، تقريراً عن البحث الاستقصائي الذي أجري قبل السيمنار بين اعضاء التوستماسترز، للوقوف على رأيهم في كيفية تطوير أندية التوستماسترز بالكويت.

وقالت ستاين، في تصريح صحافي، إن “التوستماسترز يعتبر الاختيار الأول كمنصة تفاعلية ذات قيمة عالية لتطوير مهارات التواصل والقيادة”، موضحة ان هذا السيمنار عقد للمرة الاولى بالكويت، واحتضنته الجامعة العربية المفتوحة.

من جهته، أوضح المدير السابق للقطاع 20، رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر د. محمد مخلوف، أن “التوستماسترز الدولية مؤسسة عالمية غير ربحية، وتكرس جهودها لتطوير مهارات القيادة والتواصل عن طريق الممارسة والتقويم في جميع انحاء العالم منذ 1924”.

وأضاف أن السيمنار قدم أكثر من 7 ورش تفاعلية، وجلسات عصف ذهني، وتصورا لاجتماع توستماسترز نموذجي.

وشارك في تقديم ورش السيمنار عدد من قادة التوستماسترز المميزين بالكويت على رأسهم مديرة الجودة للقطاع 20 وفاء سلمان، التي قدمت ورشة عن الأسلوب الأمثل لتطبيق الإجراءات البرلمانية لأي اجتماع.

الجدير بالذكر أن “التوستماسترز” الدولية عالميا توجد من خلال أكثر من 352000 عضو مشتركين بأكثر من 16400 ناد في 141 دولة.

ويتكون القطاع 20 من 7 أقسام منقسمة إلى 30 منطقة بها 127 ناديا، يشترك بها نحو 4000 عضو تحتضنهم دولتان خليجيتان هما: الكويت والبحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock