جامعة الكويت

مركز التدريب بالهندسة ينظم ورشة عمل بعنوان (كيفية اعداد العرض المرئي والتقرير النهائي )لطلبة التدريب الميدانى

 

 

 

 

يسعى مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول الى تهيئة الطلبة والطالبات  على التأقلم مع كافة الظروف التي قد تواجهه في المستقبل بعد التخرج من الكلية، لذا يحرص

مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. بدر البصيري على التدريب الميداني لدى جهات متميزة لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة العملية للطلبة والطالبات، وذلك بالتركيز على التعامل مع الجهات التى لديها مشاريع وبرامج تدريبية قائمة للتدريب، والمواصلة على التدريب الخارجي

كما أن مكان التدريب العملي هو نفس مكان العمل في المستقبل؛ فالعديد من الأشخاص عملوا في نفس المكان الّذي تدرّبوا فيه عندما أثبتوا كفاءتهم، ولياقتهم، ونجاحهم الساحق أثناء تدريبهم.

ومن هذا المنطلق قام المركز بتنظيم ورشة عمل تحت عنوان (كيفية اعداد العرض المرئي والتقرير النهائي ) للطلبة المتدربين بهدف اثراء معلومات الطلبة والرقي بمستوى الاعداد لكيفية تطبيق المعرفة النظريّة والعملية التي تم اكتسابها خلال فترة التدريب من خلال شرح كيفية اعداد العرض التقديمي والتقرير النهائي.

واقيمت ورشة العمل خلال يومي الاربعاء الموافق 5 ديسمبر 2018  في قاعة VIP بمسرح الشيخ صباح السالم بالخالدية ويوم الخميس الموافق 6 ديسمبر 2018 فى قاعة 109 فى تمام الساعة التاسعة صباحاً بحضور مهندسي التدريب م.علي الصيرفي وم. غازى الشمرى وجميع الطلبة المتدربين خلال الفصل الدراسي الاول للعام الجامعى 2018/2019 وفقا لجدولهم الدراسي، وذلك لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة العملية للطلبة والطالبات.

وأضاف مدير المركز أن مركز التدريب الهندسي والخريجين يحتضن طلبة كلية الهندسة والبترول وطلبة التدريب الميدانى،  كما أشاد بمجهود كل من مسئولة التدريب السيدة / فايزة الرخيص ومهندسي التدريب، م. أنوار البيشي- م. علي الصيرفي – م. غازى الشمري من المركز على مساعدة الطلبة والطالبات والتواصل معهم في مجال التدريب حيث اصبحوا قادرين على التأقلم مع كافة الظروف التى قد تواجههم بالمستقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock