أخبار منوعة

مشروع “النجاة الرقمية” سيحدث نقلة نوعية بالعمل الخيري  

 

 

قال مستشار تقنية المعلومات بجمعية النجاة الخيرية المهندس/ عبدالعزيز الدعيج أن مشروع “النجاة الرقمية “سيحدث نقلة نوعية مميزة في بيئة العمل بالجمعية على كافة المستويات، كما سيساعد في إنجاز المهام بسرعة ودقة متناهية، ويتيح كذلك فرصة المتابعة الدقيقة لكافة مراحل تنفيذ المهام.

جاء ذلك في تصريح صحافي للدعيج بين من خلاله أن المشروع سيتم تطبيقه بداية العام القادم في مدارس النجاة والذي سيحول العمل داخل “النجاة الخيرية” إلى رقمي، وأن ينتهي استخدام الأوراق  تماماً ، كما ستتمكن الإدارة في المستقبل من متابعة كافة المشاريع والأعمال من خلال Dashboard  تعرض ملخص لأهم المعلومات المالية والإدارية والخيرية وذلك لسرعة اتخاذ القرار المناسب.

وتابع: استطاعت النجاة الخيرية البدء في تنفيذ مشروع “النجاة الرقمية” بعد جهد وتخطيط وبحث ومتابعة وزيارات خارجية للعديد من المؤسسات والهيئات للوقوف على آخر ما توصلت إليه في مجال العلوم الرقمية ، ونهدف من خلاله تحويل العمل داخل النجاة الخيرية إلى رقمي.

واكد الدعيج أن المشروع سيسهل كافة الإجراءات للعاملين، والمستفيدين والمتبرعين بالجمعية وكذلك يفعل دور الرقابة الإلكترونية من قبل جهات الاختصاص والذي بدوره يعزز من شفافية العمل الخيري الكويتي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock