قسم السلايدشوالتطبيقي

حفل التخرج الأول لدفعة ٢٠١٨ من خريجي طلبة وطالبات قسم تكنولوجيا التعليم في كلية التربية الأساسية

  • د.غانم الشاهين : نتطلع الى ان يكونوا خريجي قسم تكنولوجيا التعليم لبنه بناء في المجتمع.
  • د.خلود النجار : نتمنى أن يكون الحفل دافع للخريجين وتقديرا لهم قبل الإنخراط في سوق العمل .
  • الطالبه قائده الفضلي: الهدف الاكبر و الاسمى هو خدمة الكويت في شتى المجالات.

أقيم اليوم حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة وطالبات قسم تكنولوجيا التعليم لعام ٢٠١٨ تتويجا لرحلة علمية و أكاديمية متميزة قضوها في كلية التربية الأساسية التابعه للهيئه العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وذلك على المسرح الرئيسي في الكليه بمنطقة العارضيه .

شهد الحفل الذي أقيم تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية الدكتور فهد الرويشد

وحضور مساعد العميد للشؤون الأكاديميه د.غانم الشاهين ورئيس قسم تكنولوجيا التعليم د.خلود النجار حضور جماهيري لافت يتقدمهم مساعدي العميد ورؤساء الأقسام العلميه وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الضيوف وجمع غفير من أولياء أمور الطلبه والطالبات .

وبهذه المناسبه بارك مساعد العميد للشؤون الأكاديميه د.غانم الشاهين لطلبة وطالبات قسم تكنولوجيا التعليم تخرجهم مشيرا إلي أن حفل الخريجين جاء نتيجة و ثمره للإجتهاد و الدراسه على مدى أربع سنوات في كلية التربية الأساسية و نتطلع الى ان يكونوا خريجي قسم تكنولوجيا التعليم لبنه بناء المجتمع من الجانب التقني التكنولوجي التربوي و اشكر القائمين على هذا الحفل .

من جانبها ألقت رئيسة قسم تكنولوجيا التعليم د.خلود النجار كلمة في الحفل جاء فيها

نبارك لخريي وخريجات قسم تكنولوجيا التعليم متمنين أن تكون هذه الإحتفاليه الأولى من نوعها لخريجي القسم دافع وتقديرا لهم و خطوه للأمام قبل الإنخراط في سوق العمل والسعي وراء التعليم والتعلم والنهل من الخبرات العلميه و العمليه والميدانيه.

متمنيه لكم طرق معبده بالورود والنجاحات في حياتكم العمليه القادمه.

وفي الختام اتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على الاحتفال وأخص بالذكر أعضاء لجنة التدريب الميداني متمنيه لكافة أعضاء هيئة التدريس والتدريب والإداريين في قسم تكنولوجيا التعليم التوفيق ولكافة ابنائي الطلبه والطالبات النجاح ولخريجينا الإنجاز والسداد .

كما قالت الطالبة قائدة الفضلي في كلمة نيابة عن الخريجين والخريجات (( إن تعدد دوافع النجاح و التميز التي توفرت لنا و ابرزها تشجيع اساتذتنا وتقديم العون لنا بالاضافه الى توفير كافة الامكانات التقنيتة و البشرية من قبل الهيئه مكننا من إستعادة البرامج الدراسية الحديثة هذا بالاضافه الى رغبتنا الطموحة في اجتياز هذه المراحل الدراسية لتكون مفتاح لمراحل اخرى ننشدها ، ومع تعدد الاسباب فأنها تتوحد نحو الهدف الاكبر و الاسمى و وهو خدمة الكويت في شتى المجالات و رفع رايتها في كافة المحافل و تدعيم الاسس و الاستقرار و الامن الذين نعمل بهم )) .

وبعد إلقاء الكلمات بدأت مراسم تكريم الخريجين من قبل مساعد العميد للشؤون الأكاديميه ورئيس قسم تكنولوجيا التعليم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock