جامعة الكويت

مجلس الجامعة يناقش اعتماد 3 برامج ماجستير و«القبول»

ينظر في الانتقال الجزئي إلى «الشدادية» في اجتماعه الخميس المقبل

اكدت مصادر مطلعة في جامعة الكويت أن مجلس إدارة الجامعة سيعقد اجتماعه الخميس المقبل، لمناقشة عدد من القضايا العالقة منذ آخر اجتماع له في يوليو الماضي، ومناقشة عدد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال.

وذكرت المصادر أن أبرز الموضوعات اعتماد خطة الانتقال إلى مدينة صباح السالم الجامعية بـ6 كليات، هي: العلوم، والهندسة، والعلوم الادارية، والعلوم الحياتية، والآداب، والتربية، انتقالا جزئيا لبعض المقررات في بداية الفصل الدراسي الثاني بحسب رغبة الكليات، كما سيكون الانتقال النهائي للكليات الست في سبتمبر المقبل.

وأوضحت أن مجلس الجامعة سيناقش أيضا اعتماد 3 برامج للدراسات العليا، بعد موافقة مجلس كلية الدراسات العليا عليها، وهي: ماجستير العلوم في العلاج المهني بمجال العلوم الطبية المساعدة، وماجستير الصحافة بمجال الآداب، وماجستير الإدارة العامة بمجال العلوم الإدارية.

وأشارت إلى أن مجلس الجامعة سيناقش أيضا اختيار عميد لكلية الدراسات العليا خلفا للدكتورة شفيقة العوضي، وخطة القبول للعام الجامعي المقبل 2019-2020، كاستعداد مبكر للقبول ووضع احتياجات الجامعة باكرا.

وقالت إن هذا الاجتماع سيكون حافلا بعدد من الموضوعات المطرحة، لأن الاجتماع الأخير كان في يوليو الماضي، ومن المتوقع أن يتم حل الكثير من القضايا العالقة، وترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock