قسم السلايدشو

سمو أمير البلاد يتفضل برعاية وحضور حفل تكريم الفائزين بجائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية

ثم ألقى منسق لجنة التأهيل الدكتور ثلايا عبدالعال الفوزان كلمة اللجنة.. هذا نصها: “حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد حفظه الله معالي السيد مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة الموقر أصحاب السمو والمعالي الشيوخ الموقرين سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله معالي الوزراء المحترمين الضيوف الكرام،،، لقد قرأت الجائزة حركة التاريخ ومعالم المستقبل منذ نشأتها الأولى عام 2001 فطرحت جائزة المعلوماتية التي امتدت إلى الوطن العربي عام 2007 وهي جائزة سنوية تهدف إلى إذكاء روح المنافسة بين المؤسسات الحكومية وهيئات المجتمع المدني وجهات القطاع الخاص وتتميز باعتمادها على العمل التعاوني والتطوعي.
وقد مرت عناوينها عبر ثمانية عشر عاما بعدة محطات مواكبة المتغيرات المتسارعة في هذا المجال الحيوي: فمن أفضل المواقع الإلكترونية إلى أفضل المشاريع التنموية والتطبيقات الذكية ثم أفضل الجهات العربية استخداما لوسائل التواصل الاجتماعي.
وانتقلت بعد ذلك إلى أفضل المشاريع التقنية على مستوى الوطن العربي حتى عامنا هذا شاملة جميع أنواع المشاريع من برمجيات ومختلف الأدوات الرقمية.
ولا يفوتنا هنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع الجهات والمؤسسات الكويتية والعربية التي تعاونت معنا في إنجاح جائزة المعلوماتية لدورتها الثامنة عشرة.
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن جائزة المعلوماتية.
هذا وتفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بتكريم الفائزين بجائزة المعلوماتية من الجهات والأفراد.
وتم تقديم هدية تذكارية لسموه حفظه الله بهذه المناسبة.
وقد غادر سموه مكان الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتقدير. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock