الجامعات الخاصة

مجلس «AOU» يستعرض عدداً من اللوائح وتوصيات اللجان لضمان جودة الجامعة

 

عقد مجلس الجامعة العربية المفتوحة (AOU) اجتماعه رقم «64» في المقر الرئيسي في الكويت أخيراً برئاسة رئيس الجامعة د. محمد الزكري، وتناول الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع السابق وما تم تنفيذه من قرارات وتوصيات.

واستعرض المجلس التقرير السنوي لأداء الجامعة خلال العام الأكاديمي 2017-2018، وعدداً من اللوائح والإجراءات وتوصيات لجان ترقية صورة الجامعة وضمان الجودة ونظام معلومات الطلبة، وما يتعلق بالأنظمة والسياسات المالية للجامعة، وتمت أيضاً مناقشة مؤشرات الأداء المؤسسية الخاصة بتقنية التعليم والمعلومات، وتقرير أداء متخصص عن أحدث فرعين للجامعة في السودان وفلسطين.

وخلال الاجتماع تم اعتماد برنامج التصميم الغرافيكي الذي سيطرح في فرع لبنان، وأيضاً اعماد الخطط الدراسية الخاصة بالبرامج الأكاديمية التي ستطرح في فرع فلسطين.

وأشاد الزكري على هامش فعاليات الاجتماع، بما حققته الجامعة من إنجاز على المستوى الأكاديمي والبحثي والإنشائي، منوهاً بالدعم الكبير الذي تتلقاه الجامعة من مجلس أمنائها برئاسة الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية – «أجفند».

وتقدم بالشكر والامتنان لأعضاء مجلس الجامعة على ما تم بذله من جهود على مدى الفترات الماضية من انطلاقة مسيرة الجامعة، وما توجته من نجاحات ومكانة وسمعة، والتأكيد على أهمية مواصلة العمل بكل جد واقتدار نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock