وزارة التربية

«التربية» تنفي الانتقال إلى مبناها الجديد

  • المطيري: بدأنا بالفعل

 فيما نفت وزارة التربية عملية النقل التدريجي لمبناها الجديد، أعلنت مديرة مركز نظم المعلومات بالوزارة هدى المطيري ان الوزارة بدأت بالانتقال التدريجي الى المبنى الجديد، مشيرة الى نقل مراقبتي الدعم التقني والتشغيل والنظم مع موظفيهم الى المبنى الجديد، وذلك لتجهيز الشبكات في المبنى قبل الانتقال الكلي لبقية القطاعات.

وأوضحت المطيري ان دخول الموظف الى قطاعه سيكون بشكل منظم من خلال «كرت» خاص، وبالنسبة للمراجعين فهناك مكتب خدمة المواطن وصالة مخصصة لهم تقع قبل بوابات الدخول، حيث يقدم المراجع ما يطلبه بطريقة سلسة دون الحاجة الى مراجعة الشخص للقطاع نفسه.

وكانت وزارة التربية قد اصدرت بيانا أعلن فيه وكيل الوزارة بالتكليف يوسف النجار أن الخبر الذي نشر تحت عنوان «مراجعو التربية ممنوعون من دخول مبناها الجديد» عار تماما من الصحة.

وقال النجار في البيان انه لم يتم انتقال الموظفين الى المبنى الجديد لوزارة التربية حتى تاريخه، وبالتالي لم تصدر أي تعليمات من وزير التربية أو أي مسؤول بالوزارة في هذا الخصوص، مؤكدا الحرص على ترسيخ مبدأ الشفافية في التعامل مع الجميع، بالإضافة الى تيسير وتبسيط الإجراءات الخاصة بمعاملات المراجعين وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق الأهداف المرجوة.

وأهاب بالجميع للتزام الدقة وتحري الحقيقة في نقل المعلومات ونشر الأخبار، والتأكد من صحتها عبر مصادرها الرسمية في «التربية»، مؤكدا أن أبواب الوزارة مفتوحة دائما أمام كل وسائل الإعلام للإجابة عن أي استفسارات أو معلومات يعتريها اللبس.

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock