جامعة الكويت

اتحاد التطبيقي عقد أول لقاءاته مع عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي

 

 

 

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أول لقاءاتها مع عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي وبحضور منسق انتخابات الاتحاد بالعمادة  أ. علي المهدي.

وخلال اللقاء بارك د. حسين المكيمي للأعضاء الجدد ثقة زملائهم بهم في الانتخابات الأخيرة وحصولهم على 6262 صوتا، معربا عن سعادته لزيادة نسبة المشاركين بالعملية الانتخابية وهو ما يعكس ارتقاء الوعي النقابي لطلاب وطالبات الهيئة وحرصهم على حقهم في التصويت لاختيار من يمثلهم لمقاعد الاتحاد.

وأكد د. المكيمي على أن أبوابه مفتوحة للاتحاد لنقل ما يعانيه زملائهم طلاب وطالبات الهيئة والعمل سويا على حلها وتهيئة الأجواء المناسبة لهم التي تعينهم على التحصيل الدراسي.

 

من جانبه ثمن رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد مبارك راشد الجويسري ما أبداه د. المكيمي من استعداد ونية صادقة للتعاون مع الاتحاد في تذليل الصعوبات التي تواجه الجموع الطلابية، مؤكدا أن الاتحاد حريص على مد يد التعاون مع جميع قطاعات وإدارات الهيئة وقيادييها بما يصب في صالح الطلبة ويرتقي بالعملية التعليمية والتدريبية، ووعد الجموع الطلابية بأن الاتحاد سيعمل جاهدا على تحقيق مصالحهم والدفاع عن قضاياهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock