جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت استضافت رئيس الشؤون الترويجية في شركة المشروعات السياحية غازي الهاجري للحديث حول تجربته في ريادة الأعمال والابتكار


تحت رعاية وزارة الدولة لشؤون الشباب وبتنظيم نادي الإدارة والتسويق أقامت كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت حلقة نقاشية ضمن سلسلة جلسات ريادة الأعمال والابتكارأدارها عضو هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية د. مشاري الناهض، استضاف بها مساعد رئيس الشؤون الترويجية في شركة المشروعات السياحية غازي الهاجري، وذلك سعيا من كلية العلوم الإدارية لدعم الابتكار والصناعة الحقيقية في مجال إدارة الأعمال. 

 بداية تحدث الهاجري عن بداياته في المشاريع الصغيرةإلى أن نمت وأصبحت مشاريع ناجحة وبارزة منها مشروع Trumpo، مبينا الصعوبات والعقبات التي واجهته في مجال الأعمال الحرة.

وأكد الهاجري على أن النجاح في مجال المشاريع التجارية هو تقاطع بين التوقيت الجيد والجهد المبذول مضيفا أن أي مشروع مميز يتعرض إلى التقليد إلا أن هذا لا يضر المشروع بل بالعكس يدفع إلى المزيد من التميز والنجاح، مشيرا إلى ضرورة وجود خطة سنوية لتقييم المشروع. 

      ولفت الهاجري إلى أن الشراكة في المشاريع التجارية يعتبر أمرا إيجابيا موضحا أهمية وجود شريك في المشروع وذلك ليكمل كل منهما الآخر.

    وفي الختام تم فتح باب النقاش لاستقبال أسئلة الحضور، ثم قدم د.الناهض درعا تذكاريا للمبادر غازي الهاجري، متقدما بجزيل الشكر لوزارة الدولة لشؤون الشباب والهاجري على تلبية الدعوة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock