الجامعات الخاصة

انتخابات رابطة طلبة كلية القانون الكويتية العالمية غدا الخميس

ترشح لها عشرة من مختلف المراحل الدراسية

د. صالح العتيبي: طلبتنا يثبتون جدارتهم بالتجربة الديمقراطية في كل عام

مع اكتمال الاستعدادات لخوض طلبة كلية القانون الكويتية العالمية انتخاب أعضاء هيئة إدارية جديدة لرابطة الطلبة للعام الجامعي الحالي 2018/2019، وذلك يوم غد الخميس 4 أكتوبر، أعلن د. صالح العتيبي  العميد المساعد لشؤون الطلبة، إن إدارة الكلية جريا على عادتها، عملت على توفير كل الأجواء المناسبة حتى يتكمن طلبتنا من ممارسة هذه التجربة الديمقراطية ربما للمرة الأولى في حياة عدد منهم، بكل ما فيها من اختيار حر للمرشحين الذين سيولونهم ثقتهم، في ظل منافسة شريفة وتعبير عن الرأي من خلال طرح القضايا التي تهم الطلبة مما يساعدهم على النجاح والتفوق الدراسي.

وأضاف د. العتيبي، نهنئ مسبقا من سيحالفهم الفوز في هذه الانتخابات ونأمل منهم أن يكملوا ما بدأته هيئات إدارة رابطة الطلبة في السنوات السابقة من تعاون وتنسيق مع رئاسة وعمادة الكلية، ومختلف الإدارات والأقسام، ومع أعضاء هيئة التدريس، لأننا كلنا نمثل أسرة واحدة نحرص على أن تواصل كلية القانون الكويتية العالمية عطاءها لطلبتها، باتباع أفضل المناهج الدراسية، المقرونة بالتدريب العملي والميداني لتأهيلهم للعمل بكفاءة وتفوق في مختلف المهن القانونية، كما أثبت خريجو الكلية الذين استقطبتهم مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة,

وأمل د. العتيبي أن يلتزم الطلبة كعادتهم في مثل هذه المناسبة بالانتظام والهدوء واحترام النظم واللوائح، وهم يدلون بأصواتهم في يوم الانتخابات حتى يثبتوا جدارتهم بالممارسة الديمقراطية، والانتخاب الحر لمرشحيهم، لأن هدف الجميع تحقيق مصلحة طالب الكلية من خلال الارتقاء بالخدمات التي يتم تقديمها له، والتوسع في الأنشطة المصاحبة كالندوات وورش العمل والمسابقات التي تساهم في بلورة شخصيته وتوسع مداركه الفكرية والثقافية.

هذا ويتنافس على خوض الانتخابات عشرة مرشحين هم على التوالي: ديما عبد اللطيف الذايدي، ولطيفة أنس الرشيد (سنة أولى) وجعفر عبد الرحيم عصام، ومحمد مطر الحصم (سنة ثانية) وأنور خالد المليفي، وشيخة صلاح الرويح (سنة ثالثة)، وصلاح ماجد العوضي، ويوسف عبد الرزاق الياسين (سنة رابعة)، وسارة صالح عبد الرحمن، وعبد السلام خالد العنزي (طلبة المسائي والماجستير)،يتم اختيار واحد من كل فئة في الانتخابات، ويضاف إليهم اثنان تتولى إدارة الكلية تعيينهم ليشكلوا الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة للعام الجامعي الحالي 2018/2019. 

شرح صورة:

 د. صالح العتيبي
 لقطة من الانتخابات السابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock