أخبار منوعة

«الوطني» يعيد إطلاق حملة تحويل المكافأة الطلابية

أعلن بنك الكويت الوطني عن إعادة إطلاق حملة «تحويل المكافأة الطلابية»، ليتيح الفرصة من جديد أمام عملاء حساب الشباب للدخول في سحب لربح 400 دينار كويتي وذلك عند تحويل المكافأة الطلابية.

وتوفر هذه الحملة التي تستمر حتى 31 ديسمبر 2018، فرصة لعملاء حساب الشباب الجدد أو الحاليين التأهل للمشاركة في السحب اليومي (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع) الذي سيتم في شهر ديسمبر، وذلك عند تحويل المكافأة الطلابية إلى بنك الكويت الوطني.

وتحدثت المديرة الأولى في إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني آمال الدويسان قائلة: «يسعدنا ان نعيد إطلاق حملة تحويل المكافأة الطلابية، حيث أردنا أن نقدم لعملاء حساب الشباب الذين يحولون مكافأتهم الطلابية فرصة جديدة لدخول السحب وربح 400 دينار كويتي، ونحن نحرص دوماً في بنك الكويت الوطني على استهداف عملاء الشباب على مدار العام بالعروض والحملات المميزة التي تتماشى مع اهتماماتهم».

وأضافت الدويسان قائلة: «يوفر حساب الشباب حلولاً وخدمات مصرفية مميزة لتلبية احتياجات وتطلعات الشباب، فنقدم لهم تجربة مصرفية تتماشى مع أعلى معايير التكنولوجيا، ويمكن لعملاء حساب الشباب الاستفادة من الخدمات الجديدة مثل خدمة الوطني للدفع السريع Quick Pay وخدمة الـ SelfiePay وغيرها من الخدمات التي تتميز بالسرعة والسهولة. كما اننا نخص عملاء حساب الشباب بشكل أسبوعي بحملات استثنائية، تشمل خصومات تصل إلى %50».

هذا وبإمكان عملاء الشباب أيضاً الاستفادة من خدمة الوطني عبر الموبايل، التي تتمتع بمزايا متعددة وتوفر للعملاء إمكانية التحكم بحساباتهم بكل سهولة وحتى خلال السفر وأيضاً من دون الحاجة إلى زيارة الفرع، ومنها خدمة الوطني للدفع السريع Quick Pay التي توفر طريقة سهلة وفورية لاستلام الأموال أو سداد الفواتير أو حتى تسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء في أي وقت كان، وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية. كما يمكن سداد فواتير الهاتف النقال من خلال تطبيق الوطني عبر الموبايل وأيضاً الاستفادة من خدمة «تحدث معنا» التي تخول العملاء إجراء محادثات فورية مع موظفي الخدمة في البنك.

وتوفر بطاقة فيزا الوطني المسبقة الدفع الكثير من المزايا والمكافآت، ومنها إمكانية التحويل النقدي من البطاقة إلى حساب العميل، استخدام البطاقة للسحب من أي من أجهزة الوطني للسحب الآلي من دون خصم الرسوم، والحصول على خصم بنسبة %50 من موقع Talabat في أيام محددة، إلى جانب الخصم الحصري بنسبة %50 على تذاكر السينما لدى سينيسكيب في عطلة نهاية الأسبوع. ويتوفر حساب الشباب للطلبة وللذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 و23 سنة.

المصدر:

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock