التطبيقي

التعدي على مكتسبات أعضاء هيئة التدريب خط أحمر ولا يمكن التفاوض فيه

 

 

د . البريوج يجب أن يكون هناك رد من إدارة الهيئة على بعض ماتم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي بوقف التفرغ العلمي لأعضاء هيئة التدريب ممن يتقلدون المناصب الإشرافية بإدارة الهيئة

 

أكاديميا| خاص

صرّح رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب الدكتور محمد البريوج بأنّ ماتم تداوله اليوم بخصوص وقف التفرغ العلمي للمناصب الإشرافية لأعضاء هيئة التدريب بالهيئة لأصحاب المناصب الإشرافية فنحن في رابطة التدريب لا علم لنا بهذا الخبر لا من قريب ولا من بعيد وإن صح الخبر فسوف يكون لنا موقف حازم ورفض تام لهذا القرار لأنه من غير المنصف لعضو هيئة التدريب بعد أن يتقلد المنصب لمدة أربع سنوات وبذل الكثير من الجهد مابين إدارة الهيئة والتدريب بالمعهد وأخذ الكثير من الوقت والجهد في سبيل تطوير إداراة الهيئة تكون المكافأة بعدم إعطاء هذه الميزة التي تعتبر قليلة نظراً للجهد المبذول .
ولهذا السبب نحن في رابطة أعضاء هيئة التدريب نعلن رفضنا لهذا القرار المجحف إن صح الخبر والذي يعتبر قراراً طارداً لأعضاء هيئة التدريب فيوجد الكثير من الإدارات التي لن يتم إدارتها إلا من قبل أعضاء هيئة التدريب مثل مركز ابن الهيثم وإدارة القبول والتسجيل وإدارة المعاهد الخاصة وإدارة تنسيق الدورات الخاصة والكثير من الإدارات التي تعتبر أساسها التدريب ولايمكن إدارتها إلا من قبل المدربين.

وسوف يكون للرابطة اجتماع طارئ إن صح هذا الخبر لحفظ حقوق أعضاء هيئة التدريب وعدم التفريط بها. (والكل يعلم بأنّ أساس الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب هو التدريب )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock