جامعة الكويت

الجامعة و«التطبيقي» تخشيان الإصابة بعدوى تعطل التكييف

أثار تعطل أجهزة التكييف في مدارس الكويت ردود افعال عبر «تويتر» من طلبة وطالبات جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مطالبين بضرورة التأكد من صيانة التكييف في القاعات الدراسية والمختبرات حتى لا تتعطل الدراسة.

وقال خالد العنزي عبر «تويتر» ان تعطل التكييف في بعض قاعات كلية الآداب كان واضحا في الصيف الماضي، واغلب المكيفات تبريدها سيئ والطلبة لا يستطيعون الجلوس بالقاعة اكثر من 10 دقائق، فرد عليه أنور العنزي «لا يطوفك، بعض القاعات في الحقوق والعلوم الاجتماعية فتحات التكييف فيها تخرج رائحة كريهة، اضافة الى أنها حارة ولا يمكن الدراسة تحتها».

ولفت محمد الديحاني من «التطبيقي» الى تعطل التكييف بالكورس الصيفي في بعض مباني كلية التربية الاساسية والكافيتريا، وقال انها غير صالحة بالمرة وعندما نشكو للمسوؤل المباشر يكون الرد لا أملك عصا سحرية.

أما نواف الخالدي فأكد أن مشكلة تعطل التكييف في بعض كليات «التطبيقي» شبه يومية، مضيفا: «يوجد نقص في الكراسي وسوء نظافة في القاعات ودورات المياه»، مشيرا إلى أن بعض المباني الحالية لمجمع كليات البنات والبنين بدأت بالتهالك والقاعات الدراسية غير مهيئة لاستقبال الطلبة».

وسيتجه الى الدراسة في جامعة الكويت نحو 37 الف طالب وطالبة، كما يتوجه 55 الف طالب الى كليات ومعاهد التطبيقي، والسؤال الملّح الآن: هل المرافق جاهزة أم نتوقع مشاكل؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock