جامعة الكويت

د. العجمي: الجامعة تقيم معرض الفرص الدراسية والدراسات العليا لخريجي المرحلة الثانوية يونيو المقبل

 

 

  • تحت رعاية بنك الكويت الوطني

 

 

أعلن العميد المساعد للأنشطة الطلابية في عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور ثقل سعد العجمي عن تنظيم العمادة لمعرض الفرص الدراسية والدراسات العليا خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو 2017 تحت رعاية معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور محمد عبداللطيف الفارس وذلك في موقع جامعة الكويت بالشويخ بمسرح المغفور له الشيخ عبدالله الجابر في الفترة المسائية من الساعة 8 وحتى 12 مساءًا.

وأوضح أن هذا المعرض هو نشاط سنوي اعتادت عمادة شئون الطلبة على اقامته ويأتي برعاية استراتيجية من بنك الكويت الوطني ومشاركة أكثر من 50 جهة داخل جامعة الكويت وخارجها متمثلة بالمؤسسات والهيئات الحكومية إلى جانب الجامعات والكليات الحكومية والخاصة، بحيث يتمكن الطالب الخريج من معرفة جميع الفرص المقدمة له للدراسة في المؤسسات التعليمية المشاركة.

وثمن د. العجمي حرص الراعي الرسمي للمعرض بنك الكويت الوطني على تقديمهم الدعم لعمادة شئون الطلبة لخدمة أبناءنا الطلبة خريجي انطلاقا من حرص البنك على المشاركة في الفعاليات التي تهم الشباب وتتعلق بمستقبلهم، ومن هنا جاء تنظيم هذا المعرض ليمنح الشباب خريجي الثانوية فرصة الاطلاع والاختيار من مجموعة مميزة من الجامعات تم جمعها تحت سقف واحد.

 

وأكد على أنه مازال الباب مفتوح أمام الجامعات والكليات الحكومية والخاصة والمؤسسات المانحة لفرص دراسية لخريجي المرحلة الثانوية أن تتقدم بطلب للمشاركة في هذا المعرض من خلال مراسلة عمادة شئون الطلبة في الشويخ أو من خلال البريد الالكتروني [email protected] ، أو على رقم الهاتف 24984192.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock