جامعة الكويت

مدير #جامعة_الكويت قام بجولة في صالة القبول والتسجيل

عزيز: «عمادة القبول والتسجيل» تستقبل الطلبة وفقا للمواعيد المرسلة لهم

● نصح الطلبة بضرورة استكمال جداولهم حتى يوم غداً الأربعاء

#أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

قام مدير جامعة الكويت بالإنابة د. مشاري لافي الحربي بجولة تفقدية في صالة القبول والتسجيل في المبنى الإداري بمدينة صباح السالم الجامعية ورافقه كل من القائم بأعمال مساعد نائب مدير الجامعة لتخطيط المواقع الجامعية د. ماجد مجيد والقائم بأعمال عميد القبول والتسجيل د. فاضل عباس عزيز للاطلاع على سير العملية التعليمية وعملية التسجيل في بداية الفصل الدراسي الثاني الجديد، وتذليل كافة الصعوبات أمام احتياجات الطلبة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية وجميع مرتادي جامعة الكويت، مطمئناً أن عملية التسجيل مستمرة وأنّ هناك ازدياداً كبيراً على طلبات الشعب الدراسية، وأنّ جامعة الكويت مستعدة لتلبية الاحتياجات الطلابية فيما يتعلق بالشعب الدراسية في وقت كافٍ.
وفي هذا الصدد أكد القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. فاضل عباس عزيز أن عمادة القبول والتسجيل تستقبل الطلبة في صالة القبول والتسجيل وفقا للمواعيد المرسلة لهم وذلك لتنظيم عملية الدخول، علما أن الطلبة الذين لم ترسل لهم رسائل نصية عليهم مراجعة الكلية المعنية.
ونصح الطلبة بضرورة استكمال جداولهم خلال الفترة المحددة والتي تنتهي يوم الأربعاء، شاكراً جهود موظفي عمادة القبول والتسجيل على عملهم الدؤوب حرصا منهم على استكمال جداول الطلبة، وموجهاً شكره إلى عمداء الكليات ومكاتب التوجيه والإرشاد على تعاونهم في التنسيق مع العمادة بهذا الشأن.
هذا وتتمنى جامعة الكويت لطلبتها فصلاً أكاديمياً جديداً مليئاً بالعطاء وتحقيق الطموحات والرقي والتميز، مشجعةً الطلبة على التنوع في الأنشطة والتحصيل العلمي التي تساعد في تنمية المهارات التي تساهم في الاندماج الفعال في المجتمع واحترام اختلاف الآراء وهو مطلب أكاديمي حيوي لأي مؤسسة تعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock