قسم السلايدشووزارة التربيةحصري أكاديميا

العازمي يوجه بتعطيل الدراسة في المدارس التي تعاني من مشكلة التكييف

الوزير عقد اجتماع موسع مع مديري المناطق التعليمية للوقوف على أسباب مشكلة أجهزة التكييف

شدد على ضرورة تلافي جميع المعوقات والعقبات التي تواجه العملية التعليمية

أكاديميا/ خاص

فيما جل وزير التربية وزير التعليم العالي على عدد من مدراس للتأكد من سلامتها وصلاحيتها واستعداداتها للعام الدراسي الجديد، وذلك بصحبة وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري وعدد من القياديين، فقد أعطى العازمي تعليماته بتعطيل الدراسة خلال اليومين المقبلين في بعض المدراس التي تعاني من مشكلات وأعطال في التكييف وذلك لحين إصلاحه ليوم الأحد المقبل.

وكان الوزير العازمي قد عقد اجتماع عاجل موسعاً صباح اليوم مع وكيل التربية الدكتور هيثم الأثري والوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري ومديري المناطق التعليمية للوقوف على أسباب أزمة مشكلة تعطيل المكيفات التي عانت منها بعض المدراس خلال اليومين الماضيين وأدت إلى استياء عدد كبير من أولياء الأمور والمعلمين والتلاميذ، الذين ابدوا انزعجهم من عدم استعدادات المدارس لبداية العام الدراسي الجديد.

وشدد العازمي خلال اجتماعه على ضرورة الانتهاء من إصلاح جميع أجهزة التكييف والتأكد من استعدادات المدارس، والعمل على تلافي أي معوقات أو عقبات أمام الطلبة أو أسباب تعيق العملية التعليمية.

وأعطى الوزير تعليماته بتعطيل الدراسة في المدارس التي تعاني من مشكلات في أجهزة التكييف حتى يوم الأحد المقبل، وإصلاح جميع أجهزة التكييف قبل يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock