قسم السلايدشو

‎الهاجري: الشباب العربي اليوم نموذجاً للشباب عالمياً والبلاد العربية تحمل شبابها مسؤولية مواجهة تحديات المستقبل وتحقيق التطلعات

تزامناً مع احتفال الجامعة العربية بيوم الشباب

الرياض/

أكد سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي عضو مجلس إدارة مجلس الشباب العربي محمد بن عايض الهاجري أن الشباب في أي مجتمع من المجتمعات هم الطاقة والمحرك الرئيس للابتكار وتحقيق التنمية المستدامة، واليوم يشارك الشباب العربي شباب العالم الاحتفال بهذه المناسبة، التي تشكل حافزاً مهماً للشباب من أجل العمل برؤية مستقبلية واعدة لمواجهة جميع التحديات وتحقيق الإنجازات في جميع المجالات والارتقاء بالمجتمع الإنساني.

وقال ” الهاجري” في بيان صحفي اليوم أن احتفال جامعة الدول العربية بيوم الشباب العالمي دليل واضح على حرصها الدائم على المشاركة والتواجد في المحافل الدولية بصفتها عضواً فاعلاً.

وتقدم سفير الشباب العربي بالتهنئة للشباب العربي في يومهم العالمي، الذي يعقد في جامعة الدول العربية التي تحتفل كل عام بالشباب.

وأضاف الهاجري أن العالم اليوم وبما يمر به من أزمات وتحديات ينظر للشباب بعين الأمل والتفاؤل، كما أنه يعول عليهم، جيل الشباب الواعي المتفهم لاحتياجات الغد للعمل، ليكون طوق النجاة للأجيال المقبلة، ولهذا فإن على الشباب تحمل هذه المسؤولية والعمل معاً للوصول إلى الغد الذي نريده ونخطط له.

وأوضح الهاجري أن الشباب هم المستقبل وهم السواعد التي تحمي وتبني الأوطان، وهم الأمل والأساس لبناء مجتمع إنساني يعيش فيه الجميع بأمان وسعادة.

ودعا سفير الشباب العربي بهذه المناسبة الشباب للعمل بكل عزم وإصرار وإيجابية لطرح الأفكار والمبادرات التي تمكن من ابتكار حلول عملية لمواجهة التحديات التي تعيق تحقيقهم لآمالهم وطموحاتهم، وتقف في وجه أولئك الذين يسعون بأفكارهم الهدامة إلى تدمير كل معاني الإنسانية والتسامح والسلام، والتي تشكل أسمى القيم في أي مجتمع من المجتمعات.

ولفت الهاجري أن الشباب العربي وبما يحققه من إنجازات أصبح اليوم نموذجاً للشباب عالمياً، إذ إنهم يجسدون العطاء في مختلف الميادين، وتمكنوا من احتلال أعلى المراتب عالمياً في كثير من المجالات، كما أنهم يتعلمون ليبتكروا ويعملون لينتجوا، وهم جنود يضحون بكل شيء من أجل السلام، كما أنهم مهندسون لبناء المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock