أخبار منوعة

«براند آي إم سي» تطلق حملة «شهداء الكويت.. نجومها»

في مبادرة وطنية بمناسبة ذكرى الثاني من اغسطس، قامت شركة براند آي إم سي باطلاق حملتها الاعلانية «شهداء الكويت.. نجومها»، في الفترة من ٣١ يوليو ولغاية ١٠ اغسطس.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة براند الاعلامية، عبداللطيف العبيد: «بعد مرور ٢٨ سنة على الغزو العراقي للكويت كان لابد لنا من وقفة وطنية تذكر بعطاء الشهداء، وتبرز اسماءهم امام جيل ما بعد الغزو، ليعرف ان ما يعيشه من رغد العيش واستقلال قراره الوطني، انما كان ثمنه غالياً جداً دفعه اكثر من ٧٠٠ شهيد، كان منهم الزوج والاب والاخ والاخت، دفعوا اغلى ما يملكون، وهجروا اكثر ما يحبون في سبيل تحرير وطنهم، وتركه امانة لمن يأتي بعدهم». وأضاف العبيد: «في حقيقة الامر الشهيد لا يحتاج لتكريم، فقد كرمه الله سبحانه وتعالى، ورفع من درجته، ولكن لتذكير الجيل الحالي بمعنى الشهادة، فهي العطاء من دون انتظار المقابل، وهي إعلاء المصلحة العامة على حساب الخاصة، وغيرها من المعاني الرائعة، التي يحتاجها الجيل الحالي من الشباب الكويتي».

وتابع العبيد: «لقد حرصنا، وبالتعاون مع مكتب الشهيد، على وضع جميع اسماء الشهداء بإعلانات الطرق بدلا من الحديث بشكل عام عن الشهداء، وذلك رغبة منا في تعريف الجيل الحالي من الشباب باسماء شهدائه، وليتأكد من خلال الاسماء ان كل عائلة واسرة وقبيلة ومنطقة كان لها نصيبها من الشهداء، فالثمن كان غالياً والمدفوع من أجله كان أغلى.. فحري بالجيل الحالي ان يدرك فداحة الثمن وقيمة الوطن».

وختم العبيد بالقول إن هذه الحملة تحمل رسالة لأسر الشهداء اننا لم ننس تضحيات أبنائكم، وان لكم في عنق كل كويتي ديناً الى يوم القيامة، فكل كويتي هو لكم ابن او أخ.. وستظل تضحيات ابنائكم راسخة في قلوبنا ووجداننا.. فلهم المغفرة والرحمة، ولكم الأجر والثواب، وعلينا مسؤولية التذكير والتواصل.

المصدر:

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock