وزارة التربية

4 مدارس جديدة في «العاصمة التعليمية»

أعلنت مديرة منطقة العاصمة التعليمية، بدرية الخالدي، عن افتتاح 4 مدارس جديدة في منطقة العاصمة مطلع العام الدراسي الجديد، وان المنطقة بصدد افتتاح روضتي البدر والعدل، ومدرسة دايمون المتوسطة بنات في جابر الأحمد، ومدرسة خزنة بروسلي الابتدائية للبنات في القيروان، وذلك على هامش افتتاحها أمس معرض «صحتك غالية علينا» في مبنى إدارة «العاصمة التعليمية».

وقالت الخالدي انه تم الانتهاء من تسكين المدارس ورياض الأطفال بالهيئات الإدارية من المديرين والمديرات المساعدين، ونعمل حاليا على التنسيق بين ادارة التوريدات والمخازن لتزويد المدارس الجديدة بالأثاث.

وأضافت أن المعرض يقدم العديد من العروض الخاصة والفحوصات المجانية، إضافة إلى هدايا قيمة وخصومات للموظفين والمراجعين.

من جهتها، قالت مديرة مستوصف السالمية كلينك اختصاصية الغدد الصماء، د. لطيفة الدويسان، ان مشاركة الجهات الطبية في هذا النوع من المعارض يعطي الفرصة للزوار للتعرف على المستجدات في جميع المجالات، واجراء حوار مشترك مع متخصصين، والرد على استفسارات الزوار الصحية، التي يدور أغلبها حول أمراض العصر الحالي كالسمنة والضغط والسكر، والتي تنتج من نمط الحياة، الذي نعيشه بسبب قلة الحركة وعدم الالتزام بالأكل الصحي.

بدورها، ذكرت رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي في «العاصمة التعليمية»، ليلى الصقر، ان المنطقة تحرص على اقامة الأنشطة المستمرة لموظفيها لتجديد نشاطهم وتحفيزهم.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock