أخبار منوعة

زيارة طلبة التدريب الصيفي في «الوطني»

مركز الإسعاف الجوي

اختتم بنك الكويت الوطني فعاليات الدورة التدريبية الأولى من برنامج التدريب الصيفي لعام 2018، والمخصص لطلبة المدارس والكليات، بزيارة إلى مركز الإسعاف الجوي في إدارة الطوارئ الطبية؛ بهدف التعرف عن كثب على النشاطات التي يقوم بها تجاه المجتمع وخدمته على مدار الساعة لاستقبال اتصالات المستغيثين والمتضررين وتقديم ما يلزم من الاسعافات وعمليات الانقاذ والمساعدات الانسانية والطبية المختلفة على الطرقات أو في أماكن الحوادث أينما حلّت.

وتضمنت الزيارة جولة في مقر المركز للتعرف على مرافق المبنى ودور الاسعاف الجوي ومهامه ومسؤولياته، كما قام المتدربون برؤية الهليكوبتر التي تستخدم في عمليات الانقاذ وزاروا غرفة البلاغات، حيث اطلعوا عن كثب على كيفية ادارة اتصالات الانقاذ وكيفية تلقيها والتواصل مع المتصلين او المبلغين وتقديم النصائح أولا بأول على الهاتف قبل وصول المساعدات الفعلية من قبل ادارة الاسعاف، وفي ختام الزيارة قدمت ادارة الاسعاف محاضرة حول الإسعافات الأولية. وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص البنك على تعزيز معارف وخبرات الطلبة بجوانب إضافية تتعلق بالمجالات والقطاعات الحيوية المختلفة، خاصة في ما يتعلق بمؤسسات مهمة مثل الاسعاف الجوي وتنمية الوعي والالتزام تجاه دوره لما لهذه المعارف من قيمة مضافة يكتسبونها لتثمين عمل هذه الادارة وتوعية محيطهم بشأن أهميتها.

تجدر الاشارة إلى أن برنامج التدريب الصيفي الذي يأتي تنظيمه في إطار المسؤولية الاجتماعية لبنك الكويت الوطني يهدف إلى صقل مهارات الطلبة وتأهيلهم لدخول سوق العمل، من خلال مجموعة من مواد التدريب والدراسة لطلبة المدارس والكليات تشمل أساليب عمل الفريق وطرق التفكير الإبداعي وسبل التعبير الذاتي الأمثل وأساليب التعامل مع العملاء إلى جانب الجولات الميدانية في ختام كل دورة بهدف إتاحة المجال أمام المتدربين لتجربة العمل الميداني وتطبيقه في مؤسسات ذات مجالات مختلفة.

هذا وستنطلق الدورة الثانية من البرنامج اليوم الأحد (15 يوليو)، على أن تليها دورتان أخريان بحسب البرنامج المعد لهذا العام تتوزع كل منهما في 29 يوليو و12 أغسطس على التوالي.

وينظم بنك الكويت الوطني هذا البرنامج للعام السابع عشر على التوالي، وهو يشهد إقبالاً متزايداً كل عام. ويهدف البرنامج إلى المساهمة في تشجيع الطلبة خلال فترة إجازتهم الصيفية على التدريب والانخراط في تجربة العمل المصرفي، كما انه يأتي في إطار التزام بنك الكويت الوطني تجاه الشباب ودعمهم في مسيرتهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock