أخبار منوعة

«بوبيان» يبدأ برنامجه التدريبي الصيفي

بدأ بنك بوبيان الدورة التدريبية الأولى من برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات والمعاهد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و22 عاماً والتي تستمر لمدة شهر يتم خلالها تدريب المشاركين على العديد من الامور التي تتعلق بالخدمات المصرفية.

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل الحماد ان هذه الدورة التي ينظمها البنك بشكل مستمر خلال العطلة الصيفية تأتي في إطار دور البنك في دعم الموارد البشرية الوطنية في مختلف المجالات، لا سيما أنها تستهدف الطلاب الذين سيصبحون بعد فترة من اساس قوة العمل في القطاع الخاص.

واضاف ان إجمالي المقبولين في المجموعة الأولى من جامعات ومعاهد مختلفة هو 41 متدرباً من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا الشريك الأكاديمي لبنك بوبيان وجامعة الشرق الأوسط الأميركية وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وحول البرنامج التدريبي المعد لهم، قال الحماد انه يتضمن ورش عمل ومحاضرات حول العمل المصرفي بصفة عامة والاسلامي على وجه الخصوص، الى جانب التدريب الميداني في أبرز إدارات البنك وعدد من الفروع للتعرف عن قرب على العمل المصرفي.

من ناحية اخرى، أكد الحماد ان بوبيان يولي الموارد البشرية اهمية خاصة سواء تلك التي تلتحق بالتدريب لديه او موارده العاملة انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على دعم الشباب والطلبة، واتاحة الفرصة امامهم لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال برامج تدريبية مكثفة ذات طبيعة خاصة تجمع بين تحصيل المعلومات والممارسة الحقيقية للعمل المصرفي.

وأكد الحماد في نهاية تصريحه ان بوبيان يقوم بتنفيذ برامج تدريبية متعددة خلال العطلة الصيفية لتشجيع الشباب الكويتي من طلاب المدارس والجامعات على التدريب والانخراط في تجربة العمل المصرفي، ومن أبرزها برنامج بدينا في نسخته الخامسة لطلاب المرحلة الثانوية، كما انه يأتي في إطار التزام بنك بوبيان تجاه الشباب ودعمهم في مسيرتهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.

المصدر:

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock