قسم السلايدشووزارة التربية

الإبراهيم: «مركز الموهبة» نموذج لإهتمام سمو الأمير بالشباب

عــبـــــــــر المستشــــــــــار في الديــــــوان الأميــــــري د. يوسف الإبراهيم عن تهانيه الحارة للطلاب والطالبات الفائقين ولأولياء الأمور الكرام على هذا الإنجاز المتميز، لافتاً إلى أن ما حققه المتفوقون يمثل ثمرة جهد والتزام والمثابرة ونتاج دعم وتشجيع واهتمام من قبل أولياء الأمور.

وأضاف الإبراهيم، يأتي هذا التكريم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد ورئيس مجلس إدارة المؤسسة في الاهتمام بالشباب ورعايتهم وتفعيل مشاركتهم الإيجابية ودورهم البنّاء في خدمة المجتمع وتنميته، كذلك العمل على صقل مواهبهم وتشجيعهم على التميز والإبداع، حيث قال سموّه في النطق السامي لافتتاح مجلس الأمة في فبراير 2012، إن الشباب «هم مبعث الرجاء ومعقد الأمل» وقد وجّه سموه الديوان الأميري بإطلاق المشروع الوطني للشباب تحت شعار «الكويت تسمع» لإعداد وثيقة وطنية تعكس تطلعات الشباب وتمكّنهم من تسخير طاقاتهم الخلاّقة للاستفادة منها في خدمة الوطن. وأشار إلى أن إنشاء مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع وإشهار الصندوق الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وإنشاء وزارة مختصة بالشباب وغيرها من البرامج المذكورة في «استراتيجية التنمية 2035» تأتي ضمن اطار الاهتمام الذي يوليه سمو الأمير بفئة الشباب.

وحضر حفل التكريم أعضاء مجلس إدارة المؤسسة كل من المستشار في الديوان الأميري د. يوسف الإبراهيم ود. فايزة الخرافي وهاني حسين والمدير العام للمؤسسة د. عدنان أحمد شهاب الدين، ورئيس مجلس إدارة المركز العلمي سامي الرشيد، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة التربية والمؤسسة والمراكز التابعة لها إضافة إلى عدد من مديري المدارس الحكومية وأولياء أمور الطلبة الفائقين وذويهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock