جامعة الكويت

محمد الصباح لخريجي الهندسة المدنية: تمسكوا بالعلم وتفانوا في العمل

  • خلال رعايته وتكريمه 158 خريجاً ومتفوقاً في القسم

برعاية وحضور رئيس مجلس إدارة مبرة صباح السالم الشيخ د. محمد الصباح، نظمت الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين حفل التفوق السنوي لقسم الهندسة المدنية بجامعة الكويت، أمس الأول، في قاعة البدع بفندق الفورسيزون.

أكد رئيس مجلس إدارة مبرة صباح السالم الشيخ د. محمد الصباح للخريجين أهمية التمسك بالعلم والعمل للبناء بتفان واخلاص، مستشهدا بقصص حول اهمية العلم والجد والاجتهاد في التحصيل العلمي لخدمة وطننا العزيز الكويت.

جاء ذلك خلال رعايته وحضوره حفل تكريم المتفوقين والخريجين لقسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة الكويت، والذي نظمته الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين مساء امس الاول في قاعة البدع بفندق الفورسيزون، بحضور العميد المساعد للشؤون الطلابية أ. د. خالد الهزاع، ورئيس قسم الهندسة المدنية د. فهد الركيبي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والضيوف.

وبلغ عدد الخريجين 123 خريجا وخريجة من قسم الهندسة المدنية، إضافة إلى 35 طالبا متفوقا مستمرا في صفوف الدراسة.

من جانبه، حث د. خالد الهزاع الطلبة على الأمانة والاخلاص في العمل، والسعي إلى تحصيل المزيد من التقدم والاستمرار في مسيرة التفوق والدراسة وتطبيقها على أرض الواقع.

وقال رئيس قسم الهندسة المدنية د. فهد الركيبي إن القسم حقق العديد من الانجازات، وخرج أعدادا من الطلبة الذين يخدمون بلدهم في مختلف القطاعات، داعيا الطلبة الى العمل باخلاص واتقان بالعمل.

وألقى الخريج م. عبدالله العدساني كلمة بالنيابة عن الجمعية المنظمة لهذا الحفل، شكر فيها الرعاة المشاركين، وبارك فيها للطلبة الخريجين والمتفوقين على نجاحهم، كما ألقى الخريج المهندس محمد الدخيل كلمة بالنيابة عن الطلبة الخريجين للاهالي ولزملائه الخريجين، حيث وجه بكلمته شكره وامتنانه للاهل والاصدقاء على دعمهم المستمر.

وشارك في هذا الحفل عدد من الشركات الراعية، الراعي الاستراتيجي بنك بوبيان، الراعي الماسي شركة حديد الكويت، الراعي الذهبي شركة الاحمدية، الراعي الذهبي مؤسسة البترول الوطنية، الراعي الفضي شركة ليماك.

وتوجهت الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين، الراعي الرئيسي لهذا الحفل، بالشكر إلى الشيخ د. محمد الصباح رئيس مجلس إدارة مبرة صباح السالم، وقسم الهندسة المدنية، وجميع الشركات المشاركة لرعاية هذا الحفل، والطلبة الخريجين والحضور الكريم على ثقتهم وعظيم عطائهم، سائلة المولى عز وجل أن يوفقهم ويسدد خطاهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock