جامعة الكويت

انتداب موظفَين من «الجهاز المركزي» لمتابعة قبول «البدون» بالجامعة

أعلن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية انتداب اثنين من موظفيه للتنسيق مع جامعة الكويت في عملية قبول الطلبة «البدون» للعام الدراسي المقبل 2018- 2019.

وقال مدير إدارة المعلومات بالجهاز عبدالله الفرحان، في تصريح لـ»كونا»، إن الجهاز وجه كتابا الى الامين العام للجامعة بشأن تسمية اثنين من العاملين لديه للتواجد في الجامعة أثناء فترة التسجيل الإلكتروني للمتقدمين، اعتبارا من 24 يونيو الجاري حتى الخامس من يوليو المقبل، وكذلك في فترة اعتماد طلبات القبول خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو المقبل.

وأوضح الفرحان، أن هذا الكتاب يأتي بناء على اتفاق سابق بين الجهاز والجامعة، لتسهيل تسجيل طلبة «البدون»، ولأن عملية التسجيل محكومة بإطار زمني محدد.

وأشار إلى ان موظفي الجهاز المعتمدين لدى الجامعة سيوفران كل البيانات والمعلومات التي تحتاج اليها «عمادة القبول والتسجيل» في هذه الفترة، وذلك لتجاوز أي عوائق تعترض عملية التسجيل.

وذكر أن آلية القبول التي اعتمدها الجهاز بالتعاون مع الجامعة تشمل حملة إحصاء 65، مع استثناء شرائح أبناء الكويتيات وأبناء العسكريين المشاركين في الحروب وأبناء الاسرى والشهداء من شرط الاحصاء، مبينا ان الحاصلين على نسب عالية ومتميزة من الذين لا تنطبق عليهم هذه الشروط سيتم التنسيق مع الجامعة للنظر في إمكانية قبولهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock