غير مصنفالتطبيقي

د. محمد علي البريوج: لنستخلص العبر من كلمة صاحب السمو امير البلاد المفدى

تتقدم رابطة اعضاء هيئة التدريب بمعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بعظيم الامتنان والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على الخطاب السامي ونعلن السمع والطاعه لسموكم وتأييدنا التام لمقامكم.
وندعوا الجميع بالالتزام بوحدة الصف ونبذ النعرات الطائفية والقبلية والتأكيد على تضافر الجهود لبناء كويت المستقبل وتحقيق رؤية سموه ٢٠٣٥.
ونحن في هذه الايام المباركة والفضيلة ندعو جميع شرائح المجتمع الكويتي الالتفاف حول القيادة السياسية والتمعن بكلمة صاحب السمو حفظه الله ورعاه ومالها من معاني كبيره.
ويجب ان ندرك اهمية الوضع الاقليمي والسياسي الذي يدور حولنا وعلينا ان نستخلص منه العبر لضمان امن وطننا.
ونؤكد على كلمة صاحب السمو بأن الشباب هم الركيزة الاساسية لهذا الوطن وهم الثروة الحقيقة.
ونؤيد كلمة صاحب السمو على انه يجب على الشباب ان يستغلوا الفرص اللتي تقدمها الدولة لإظهار قدراتهم وذلك من خلال مايقدمه الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة للعمل على الدعم الاقتصادي الوطني للدولة.

فنحن بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب نعمل على رؤية سموك ٢٠٣٥ بإعداد كوادر فنية ومهنية وحرفية من خيرة الشباب الكويتي لتزويد سوق العمل الحكومي والخاص. فشكرا صاحب السمو على دعمك اللا محدود للشباب والتركيز عليهم لانهم عماد المستقبل للدول المتقدمة والمتحضرة.

ونشكر سموك على الموقف الدائم والداعم للقضية الفلسطينية و الوقوف بجانب الاخوة الذين يعانون من ويلات الحروب في اليمن وسوريا ودعمك لهم.

حفظ الله الوالد القائد سمو امير البلاد المفدى ولكم منا السمع والطاعة…

رابطة اعضاء هيئة التدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock