التطبيقي

‎مدربو الكليات: لقاء مثمر مع مدير الهيئة يُبشر بالخير لحل القضايا العالقة

أعلن المهندس أحمد العلوان أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن وفدا من الرابطة عقد لقاء مثمرا مع مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف، وضم وفد الرابطة كل من رئيس الرابطة م. وائل يوسف المطوع، وأمين الصندوق أ. شعيفان الرشيدي، وأمين السر أحمد علوان، والأمين المساعد للسر ورئيس لجنة التظلمات أ. حسين القلاف.

وأشار العلوان إلى أن اللقاء كان مثمرا ويُبشر بالخير لحل كافة القضايا العالقة ورفع الظلم الذي تعرض له مدربو الكليات خلال السنوات الماضية ، لافتا إلى أن وفد الرابطة توجه بالشكر لمدير عام الهيئة د. علي المضف لاستجابته لمطالب الرابطة وعلى رأسها قضية تظلمات أعضاء هيئة التدريب بالكليات

وبين العلوان أن وفد الرابطة ناقش مع د. المضف العديد من القضايا جاء على رأسها تعديل لائحة الترقيات 2014 لتشمل اعضاء هيئة التدريب بكليات ومعاهد الهيئة، وترقيات اعضاء هيئة التدريب بالكليات من حملة الدبلوم، والتزام الهيئة بلائحة الفصل الصيفي وقرارات مجلس الادارة الموقر بتوزيع ميزانية الصيفي بشكل عادل على الجميع، وتعديل نصاب اعضاء هيئة التدريب بمكتب التربية العملية، وتخفيض معدل بعثات الماجستير لأعضاء هيئة التدريب بكليات الهيئة، وقضية حرمان مدربات قسم تكنولوجيا المختبرات بشعبة الكيمياء في كلية الدراسات التكنولوجية وعدم حصولهن على جدول دراسي، وبعثات الدكتوراه، وإجازة تأدية امتحان للمستمرين بالدراسة  من أعضاء هيئة التدريب بالكليات، إضافة لتأكيد الرابطة على رفض لائحة الترقيات المقترحة من قطاع التعليم التطبيقي والبحوث، ورفض مقترح تخفيض متطلبات تخرج الطلبة  بكلية الدراسات التكنولوجية “الخطة المطورة”.

وأوضح العلوان أن الرابطة لديها ارتياح كبير تجاه ما تبديه إدارة الهيئة من تعاون بناء، مؤكدا أن هذا التعاون سوف يصب بلا شك في صالح المؤسسة التعليمية والارتقاء بها، وكذلك سيثمر حل كافة القضايا العالقة ورفع الظلم الذي طال أعضاء هيئة التدريب خلال المرحلة السابقة، وأن الرابطة تتمنى استمرار الإدارة الحالية في نهجها الرامي لتطبيق اللوائح والنظم على الجميع لتحقيق العدل والمساواة بين كافة منتسبي الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock