وزارة التربية

بوحمد: تطبيق لائحة الغش خفّض حالات الحرمان بين الطلبة

فيما أدى طلبة الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي امس اختبار اللغة العربية وسط أجواء مريحة هيأتها لهم الوزارة، واصلت القيادات التربوية امس جولاتها التفقدية على لجان الاختبارات، وذلك للاطمئنان على سير العمل فيها.

وقال مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد عقب جولة قام بها على عدد من مدارس المنطقة ان الأمور تسير في لجان الاختبارات على ما يرام ووفق الخطة الموضوعة، مشيرا الى أنه لم يتم رصد أي مشاكل تعرقل سير عملية أداء الامتحانات.

وأضاف بوحمد ان تطبيق لائحة الغش انعكس إيجابا على الطلبة، حيث انخفضت حالات الحرمان مقارنة بالسنوات الماضية، مشيدا في الوقت نفسه باللجان العاملة التي تؤدي دورها على اكمل وجه.

وأوضح بوحمد ان هناك متابعة مستمرة من قبل وزير التربية د.حامد العازمي والوكيل الاثري ووكيلة التعليم العام فاطمة الكندري للاطمئنان على سير الاختبارات، لافتا الى أننا نعمل على توفير افضل الاجواء لأبنائنا الطلبة من خلال الاختبار المريح.

ودعا الطلبة عدم الاستعجال في الاجابة مع ضرورة التريث لاسيما ان لديهم متسعا من الوقت لكي يقدموا الاختبار بنفسية مفتوحة وبعيدا عن التوتر، متمنيا لهم التوفيق والنجاح وعبور آخر محطة لهم في العام الدراسي.

وفيما يتعلق باختبارات الثانوية العامة يأخذ الطلبة اليوم قسطا من الراحة على ان تعود الاختبارات غدا الأربعاء، حيث يؤدي طلبة القسم الادبي اختبار الفلسفة، بينما يقدم طلبة العلمي اختبار الكيمياء.

الانباء

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock