الجامعات الخاصة

«تعليم الأميركية» يطلق برنامج التطوير القيادي بالتعاون مع «الأميري»

أطلق مركز التعليم المستمر بالجامعة الأميركية في الكويت، بالتعاون مع مستشفى الأميري، سلسلة برامج تدريبية تعقد على مدار السنة.

واحتفل المركز بختام برنامجه الأول للتطوير القيادي، بتوزيع الشهادات على المشاركين من مستشفى الأميري، بحضور كل من رئيس الجامعة الأميركية في الكويت د. تيم سوليفان، ومدير مستشفى الأميري د. علي العلندا، ومدير مركز التعليم المستمر بثينة الخبيزي.

وذكر المركز، في بيان صحافي أمس، أن «البرنامج يعتبر الأول من نوعه لأي مستشفى في الكويت، ويتبع نهجاً متكاملاً وتفاعلياً لتزويد المشاركين بمجموعة من المهارات ذات الطبيعة الفريدة والمترابطة في الوقت ذاته، وصمم البرنامج خصوصا لمستشفى الأميري تلبية لاحتياجات جميع المديرين والمشرفين الواعدين».

وتابع: «تدرب المشاركون خلال البرنامج على المهارات العملية والتحليلية لإدارة فريق من الموظفين، من خلال أنماط قيادية مختلفة يتم تعلمها وفهمها وتطبيقها، في سياق القيم المهنية لمستشفى الأميري».

وبين مدير الموارد البشرية في مستشفى الأميري صادق تقي، أن «هذه البرامج فريدة من نوعها، إذ تركز مستشفى الأميري على الاستثمار في الموظفين من أجل استمرار التطور وزيادة الكفاءة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock