الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تنظم «اليوم الصحي» الخامس

نظمت الكلية الأسترالية في الكويت أخيرا «اليوم الصحي» الخامس، حيث نظم الكلية هذه الفعالية كل فصل لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد أسرة الكلية للالتقاء والاستمتاع بأجواء المرح والبهجة معاً، وذلك بحضور السفير الأسترالي، جوناثان جيلبرت، كضيف شرف للفعالية لهذا الفصل الدراسي، وكان باستقاله رئيس الكلية في الكويت البروفيسور عصام زعبلاوي، ورئيس اللجنة التنظيمية لليوم الصحي عبدالمحسن الرفاعي.

وعبر السفير جيلبرت عن سعادته بما شهده من حيوية ونشاط من المنظمين والطلاب في تنظيم وإدارة عديد من الأنشطة والفعاليات خلال اليوم المفتوح.

وذكرت الكلية، في بيان صحافي أمس، «جرى العرف على اختيار شعار مختلف للفعالية في كل فصل دراسي، حيث ركز الشعار لفعالية الفصل الحالي على «التغذية».

وتم تنظيم أكثر من 20 فعالية ونشاط مختلف من مجموعات الطلاب لتعزيز الوعي لدى الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وعائلاتهم حول أهمية الغذاء وأسلوب الحياة الصحي والمتوازن».

وتابعت: «قدم الفعالية عضو مجلس الطلبة لدى الكلية، عبدالناصر سعيد، وبعد إلقاء مديرة تطوير الأعمال مريم المراغي كلمة ترحيب، تم تنفيذ برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية على مسرح الاحتفال، وتخلل البرنامج محاضرة خاصة حول التغذية السليمة ألقاها د. علي الجادي من مستشفى السلام».

وتتميز الأيام الصحية التي دأبت على إقامتها الكلية الأسترالية في الكويت بالحضور المتزايد للأطفال والصغار من أقارب الطلاب والموظفين. وفي إطار البرنامج المستمر للمسؤولية الاجتماعية، تلتزم الكلية بالمشاركة الفعالة في المشروعات التي تعمل على تشجيع الأفراد من جميع الأعمار على اتباع أسلوب حياة صحي ومتوازن.

وقال الرفاعي إن اليوم الصحي الذي تنظمه الكلية في كل فصل دراسي، يوفر فرصة سانحة لجميع منتسبي الكلية للالتقاء معاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock