جامعة الكويت

وفد من قسم الكيمياء بكلية العلوم زار حرم الكلية الجديد في مدينة صباح السالم الجامعية

 

 

 

زار وفد من أعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساندة والفنيين والإداريين من قسم الكيمياء بكلية العلوم في جامعة الكويت، مشروع مدينة صباح السالم الجامعية «الشدادية» وترأس الوفد الزائر عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالهادي بوعليان والعمداء المساعدون والمدير الإداري، وتأتي الزيارة بهدف الوقوف على آخر المستجدات في الحرم الجامعي الجديد في الشدادية، وللتعرف على آخر التطورات التي وصل إليها مشروع مباني كلية العلوم مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك في جولة ميدانية تفقدية لموقع الكلية.

وبهذه المناسبة ذكر عميد الكلية أن الهدف من زيارة المدينة الجامعية هو التعرف على المباني والمرافق والاطلاع على المختبرات والقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية وكل الأمور المتعلقة بهذا المشروع الضخم.

واستقبل الوفد الدكتور قتيبة الرزوقي مدير البرنامج الإنشائي، وتم تقديم عرض مرئي للوفد الزائر لكل الجوانب المتعلقة بحرم الكلية من خلال شرح مفصل للأعمال المنجزة إنشائياً ومعمارياً، حيث تم انجاز %88 من هذا المشروع الكبير، واختتمت الزيارة بجولة بالموقع لتفقد الوضع الإنشائي.

و من جهته أعرب رئيس قسم الكيمياء الأستاذ الدكتور صالح الموسوي عن شكره وتقديره لفريق عمل مدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية، ولما قاموا به من جهد وتنظيم لإنجاح الزيارة الميدانية التي قام بها الوفد. كما عبر عن شكره وامتنانه بالإنابه عن وفد قسم الكيمياء للقائمين على انجاز هذا المشروع العظيم. وما كان لهذا الصرح العظيم أن يتم لولا التعاون المثمر بين الجهات الحكومية المختلفة والإدارة الجامعية، والذي في النهاية سينصب في مصلحة العلم ويرفع مسيرة العمل في هذا البلد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock