جامعة الكويت

ورشة الارشاد وكيفية حساب المعدل للطلبة المتعثرين دراسيا

 

 

 

حرصاً من مكتب التوجيه والإرشاد بمتابعة الطلبة المتعثرين ولتفعيل آلية لمتابعة تحصيلهم الدراسي والنهوض بمستواهم العلمي بالتعاون مع الأقسام العلمية أقام المكتب الورشة الارشادية لموظفي الشؤون الطلابية بالأقسام العلمية لكلية العلوم وموظفي وحدة الشؤون الطلابية بمكتب التوجيه والإرشاد بهدف إعداد كادر من الموظفين المؤهلين لإرشاد ومتابعة الطلبة المتعثرين دراسيا ً.

وقد اشتملت الورشة في البداية على توضيح اللوائح والقوانين الجامعية المتعلقة بالأوضاع الطلابية ثم تم مناقشة أوضاع الطلبة المتعثرين وكيفية إرشادهم ومتابعتهم وطريقة حساب المعدل لهم لمساعدتهم على الخروج من دائرة الإنذار.

وقد لاقت الورشة نجاح وتفاعل كبير من المشاركين حيث أنها الورشة الثانية التي يقدمها مكتب التوجيه والإرشاد في كلية العلوم لمتابعة الطلبة المتعثرين ضمن الخطة السنوية للمكتب بإقامة مثل هذه الورش بشكل مستمر.

وفي نفس الصدد أقام مكتب التوجيه والإرشاد ورشة عمل بعنوان:” الارشاد وكيفية حساب المعدل للطلبة المتعثرين دراسيا ” تحت رعاية العميد المساعد للشئون الطلابية في كلية العلوم د. أديبة الحربان ورئيس مكتب التوجيه والإرشاد د.محمد بن سبت وقدمت الورشة رئيس وحدة شؤون الطلبة بمكتب التوجيه والإرشاد منى محمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock