طلبتنا في الخارج

aa «اتحاد بريطانيا»: اتفقنا مع «التعليم العالي» على تثبيت قائمة الجامعات المعتمدة

 

أكد الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالمملكة المتحدة سلطان العصيدان أن الاتحاد سعى خلال الفترة الماضية إلى التوصل إلى حل مشكلة قائمة الجامعات المعترف بها في بريطانيا، ووضع نظام ثابت، حتى لا يتأثر مستقبل الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية.

وأوضح العصيدان، في تصريح، أن الاتحاد اتفق مع المسؤولين في وزارة التعليم العالي والملحق الثقافي على بقاء القائمة على ما هي عليه لما بعد شهر أكتوبر المقبل، حتى يتسنى لجميع الطلبة اختيار الجامعات حسب رغباتهم.

وأضاف أن الاتحاد التقى وكيل الوزارة د. صبيح المخيزيم لعرض عدد من القضايا، ومن أهمها أهمها مشكلة قائمة الجامعة، مؤكدا أن مشكلة تغير القائمة خلال الفترة الماضية باتت تؤرق الكثير من الطلبة، وتجعلهم مشتتين بين اعتماد بعض الجامعات ورفضها.

وأكد أن الاتحاد سعى منذ توليه قيادة الهيئة الإدارية إلى التوصل إلى حل مع المسؤولين في الوزارة، مثمنا لهم هذا التعاون الذي يصب في مصلحة الطلبة بلا شك.

وبين العصيدان أن الاتحاد يتابع عن كثب المشاكل التي تواجه الطلبة، وهو في تواصل مستمر مع المسؤولين في الملحقية الثقافية والوزارة لتذليل أي عراقيل تواجههم أو تعطل مستقبلهم الدراسي.

 

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock