أخبار منوعة

انطلاق موقع امازون عربي ، جميع منتجات أمازون باللغة العربية

انطلاق موقع امازون عربي ، جميع منتجات أمازون باللغة العربية في ظل ما يشهده العالم من تطور مستمر واعتماد على التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة، بما في ذلك التسوق الإلكتروني، يأتي موقع امازون عربي ليقدم واجهة عربية احترافية لموقع أمازون أكبر متجر للتسوق الإلكتروني على الإنترنت.


ويحتوي موقع امازون عربي على خدمة البحث باللغة العربية عن جميع منتجات موقع أمازون مع إمكانية تخصيص البحث والوصول الى آخر الخصومات من أمازون، بالاضافة الى امكانية معاينة المنتجات والحصول على وصف عربي لها، ويحتوي على مدونة خاصة للشروحات والمقالات والموسوعات الشرائية.


جدير بالذكر أن موقع أمازون استحوذ على موقع سوق.كوم المتجر الإلكتروني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، الا أن بعض المستخدمين العرب لا زالوا يفضلون الحصول على بعض المنتجات من موقع أمازون الذي لا يحتوي على واجهة عربية، لذلك قام مجموعة من المطورين العرب باستحداث هذه الواجهة العربية وتزويدها بكل ما يحتاجه المتسوق العربي للشراء من أمازون.


كما يستطيع المستخدم بعد البحث عن المنتجات اضافتها الى سلة المشتريات، وعند الانتهاء من عملية التسوق يتم ارساله الى موقع امازون الأصلي ليكمل عملية الدفع والتوصيل من هناك، يوجد فيديوهات تشرح كيف تتم هذه العملية بالتفصيل.


يمكن البدء بتصفح موقع امازون عربي مباشرة من خلال موقع:

https://arabzono.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock