أخبار منوعة

النادي الكويتي للسيارات يشارك في معرض أوروبي للسيارات الكلاسيكية في (شتوتغارت) الألمانية

شارك النادي الكويتي الرياضي للسيارات في معرض (ريترو كلاسيك) الاوروبي للسيارات النادرة والكلاسيكية في مدينة (شتوتغارت) جنوبي ألمانيا بمشاركة 3500 نسخة من اندر السيارات العالمية مثل (مرسيدس بنز) و(بورشة).
وقال النادي ان مشاركته في المعرض الدولي تأتي في اطار سعيه الى نقل صورة للعالم عن اهتمام الشباب الكويتي بالسيارات الكلاسيكية حيث تم تخصيص مساحة للفريق في الصالة الرئيسية لعرض السيارات التي تم جلبها خصيصا من الكويت لهذا الغرض.
واضاف ان الفريق يهدف الى اعطاء صورة ايجابية عن هواة السيارات في الكويت الذين يهتمون باقتناء السيارات الكلاسيكية النادرة مؤكدا ان هذه المشاركة لاقت استحسانا من اللجنة المنظمة للمعرض ومن الزوار وحظيت كذلك بإشادة اندية السيارات الألمانية والاوروبية.
من جانب اخر اشاد المستشار في القنصلية العامة لدولة الكويت في فرانكفورت عادل الجسام بالجهود التي يقوم بها النادي الكويتي الرياضي للسيارات في سبيل تمثيل دولة الكويت تمثيلا مشرفا في المحافل الاقليمية والدولية المعنية بهواة السيارات.
واكد الجسام ان مشاركة فريق شبابي لهواة السيارات التابع للنادي في المعرض تعكس اهتمام القائمين على النادي الكويتي على الحضور والتواجد مثل هذه الفعاليات الدولية النوعية بما يخدم علاقات دولة الكويت وتعزيزها مع مختلف دول العالم.
يذكر ان النادي يتكون من فريق شبابي لهواة السيارات وهو ناد غير ربحي ومستقل وحقق في العام الماضي انجازات كبيرة من ضمنها الفوز ببطولة (كونكورس إليغانس) التي ينظمها نادي (مرسيدس بنز) في بريطانيا اضافة الى الفوز بجائزتي (توب 50) و (إيه ام جي 50 انيفيرسري) وذلك في اكبر ملتقى لسيارات (مرسيدس بنز) في العالم بحضور 2000 سيارة في ألمانيا. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock