جامعة الكويت

حصول إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت على المركز الأول والجائزة الذهبية لشركة البترول الوطنية KNPC


أفاد أمين عام جامعة الكويت الدكتور مثنى الرفاعي أن إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت قد حققت الفوز في المركز الأول والجائزة الذهبية لشركة البترول الوطنية الكويتية KNPC للأداء المتميز في مجال الصحة والسلامة والبيئة للعام (2017/2018) لمستوى الجامعات والمعاهد التطبيقية.
وأضاف الدكتور الرفاعي بأن الإدارة قد تم تكريمها من قبل شركة البترول الوطنية الكويتية KNPC يوم الخميس 15/3/2018 بالحفل الذي أقامته الشركة على هامش الاحتفال بتوزيع الجائزة على الجهة الفائزة ( بقاعة الدرة- فندق الهيلتون)، تشجيعا لها على الإنجازات والأعمال والأنشطة التي قامت بها الإدارة في هذا مجال الصحة والسلامة والبيئة لخدمة المجتمع الجامعي، وما قدمته الإدارة في هذا المجال لرفع مستوى الوعي بأهمية مجالات الصحة والسلامة والبيئة داخل الحرم الجامعي.
وقد أشاد د. الرفاعي بالمجهود المبذول من قبل إدارة الأمن والسلامة لنشر التوعية الصحية والسلامة الوقائية لجميع مرتادي الجامعة والذي تكلل بحصول الإدارة على المركز الأول والجائزة الذهبية لشركة البترول الوطنية الكويتية للأداء المتميز في الصحة والسلامة والبيئة 2017/2018، متمنيا لجميع العاملين في إدارة الأمن والسلامة دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock