جامعة الكويت

فريق دراجات الجامعة يشارك في برنامج مدينة الملك سلمان للشباب

 

 

شارك فريق دراجات جامعة الكويت في ” رحلة العقير 6 ” التي نظمتها مجموعة دراجي الشرقية التابعة لمركز الملك سلمان للشباب حيث كانت الرحلة مسافة 130 كيلو متر بالدراجة الهوائية، وتنظم هذه الرحلة مرتين في السنة حيث كانت المسافة في السنوات السابقة 220 كيلو متر على مدة يومين متتاليين.

وبهذا الصدد أفاد المهندس أحمد ياسين مال الله الخالدي قائد فريق دراجات جامعة الكويت أن مشاركة الفريق في هذا الحدث السنوي هي المشاركة الثانية، حيث شارك الفريق في رحلة العقير 4 لمسافة 200 كيلو وعلى مدى يومين من مدينة الدمام والخبر ومروراً بشاطئ نصف القمر وصولاً إلى ميناء العقير التاريخي الذي يقع على ساحل المملكة السعودية في الخليج العربي بمدينة الإحساء، وكانت الرحلة بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكر، مضيفاً أنه في شهر مايو 2017 شارك الفريق بطواف الإحساء الذي كان بمسافة 81 كيلو وبمشاركة 70 دراج من عدة دول.

وأضاف المهندس الخالدي أن فريق الدراجات يشجع على المشاركة في السباقات والرحلات بالدراجات الهوائية وكذلك يسعى الفريق على نشر ثقافة ممارسة الرياضة وبالأخص رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

وبين أن المشاركة في رحلة العقير 6 تعتبر المشاركة الثالثة للفريق في المملكة العربية السعودية حيث شارك في هذه الرحلة 45 دراج من الكويت والسعودية وكانت المسافة لهذه الرحلة 135 كيلو متر مربع خلال يوم واحد.

وأكد المهندس الخالدي على أن فريق دراجات جامعة الكويت يشارك في الرحلات الخليجية بصفة مستمرة حيث شارك خلال السنة الماضية برحلة في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وكذلك في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock