وزارة التربية

«الأشغال» تنجز ملاحظات «التربية» على مبناها خلال أيام

  • بعد تعهد مقاول المشروع بسرعة إنهائها

الرشيد :الانتقال إلى المبنى الجديد خلال فترة العطلة الصيفية

قالت وزارة الأشغال إنه سيتم الانتهاء من إنجاز ملاحظات «التربية» على مبناها الجديد مع نهاية الشهر الجاري.

تعهدت وزارة الأشغال بالانتهاء من إنجاز جميع ملاحظات وزارة التربية على المبنى الجديد، المخصص لـ”التربية” بنهاية الشهر الجاري.

وقال وكيل “الأشغال” المساعد لشؤون الرقابة والتدقيق، وليد الغانم، في كتاب وجهه إلى وكيل “التربية”،إنه تمَّت إحالة ملاحظات “التربية” على المشروع إلى المقاول المسؤول عن العقد، و”جارٍ متابعة استكمال جميع الأعمال المتبقية، بما فيها المعمارية، والأنظمة الكهربائية والميكانيكية، واستكمال جميع الموافقات الحكومية”، لافتا إلى أن المقاول تعهد بإنجازها نهاية يناير الجاري.

وأشار إلى أن بعض الأعمال الثانوية قد تتأخر إلى ما بعد هذا التاريخ، وفق كتاب المقاول، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق والتعاون مع الجهاز الفني الخاص بوزارة التربية في الموقع بخصوص أي مستجدات تخص المبنى، منوها بأن “الأشغال” تقدِّر التعاون البنَّاء الذي يبديه فريق الإشراف والإعداد التابع لـ”التربية” لتسلم المبنى الجديد.

إلى ذلك، قال وكيل قطاع المنشآت التربوية ورئيس فريق التربية لتسلم المبنى الجديد، د. خالد الرشيد إنه “وفق كتاب (الأشغال) الأخير سيتم الانتهاء من إنجاز ملاحظاتنا على المبنى الجديد مع نهاية الشهر الجاري”.

وأشار إلى أنه “يجري التنسيق مع فريق (الأشغال)، ومتابعة إنجاز الملاحظات المطلوبة على المبنى الجديد”، لافتا إلى وجود تعاون ملموس من “الأشغال” في موضوع تنفيذ هذه الملاحظات.

وأضاف الرشيد أنه سيتم وضع خطة لعملية انتقال موظفي الوزارة إلى المبنى الجديد، بالتعاون والتنسيق مع جميع القطاعات، مرجحا أن يتم البدء في إجراءات الانتقال خلال فترة العطلة الصيفية مع بداية يوليو المقبل.

وكان وزير التربية، د. حامد العازمي، قام بزيارة تفقدية إلى مبنى “التربية” الجديد في جنوب السرة نهاية الأسبوع الماضي، برفقة وكيل الوزارة د. هيثم الأثري، ووكيل قطاع المنشآت التربوية د. خالد الرشيد، للاطمئنان على وضع المبنى وعملية تجهيزه، تمهيدا لتسلمه من “الأشغال”، وبدء الانتقال التدريجي إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock