التطبيقي

.د. فاطمة الكندري بحثت مع وزير التنمية البشرية والعمل السوداني التعاون المشترك

استقبلت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة أ.د. فاطمة الكندري، بمكتبها بديوان عام الهيئة، معالي وزير التنمية البشرية والعمل بجمهورية السودان الشقيقة د. جعفر أحمد عبدالله والوفد المرافق له من السفارة السودانية بالكويت، بحضور نائب المدير العام لشؤون التدريب م.طارق العميري وذلك صباح الخميس الموافق 18 يناير الجاري.

تناول الجانبان خلال اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتطرقا إلى بحث توطيد التعاون والتنسيق في مجال التعليم والتدريب والمنح المقدمة للطلبة السودايين للدراسة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب, وسبل تفعيل جوانب الاتفاقية الموقعة بين وزراء التعليم العالي في وقت سابق، بالاضافة الى إمكانية الاستفادة من البرامج المقدمة بالهيئة وخصوصاً البرامج الفنية والمهنية والحرفية.

كما بحث الجانبان سبل التعاون في مجال إعداد المدربين وتدريب الطلبة والتفرغ العلمي لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب.

من جانبه أثنى د. جعفر عبدالله على المكانة العلمية التي تتمتع بها الهيئة محلياً واقليمياً، شاكراً حفاوة الاستقبال والضيافة، آملاً بتحقيق المزيد من التعاون والشراكة بين الجانبين, موضحاً أهمية التعاون في المجالات المختلفة وخصوصاً للتنمية البشرية لمدينة الخرطوم والتي تتمتع بالثروات الزراعية والصناعية.

وفي الختام أعربت مدير عام الهيئة بالإنابة أ.د. فاطمة الكندري عن خالص أمنياتها لضيف الهيئة معالي وزير التنمية البشرية والعمل بجمهورية السودان والوفد المرافق له بطيب الإقامة في بلده الثاني دولة الكويت الحبيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock