التطبيقي

‎مدربو الكليات: نشكر كافة الجهود التي أثمرت رفع الحظر عن صرف مستحقات الاساتذة ونطالب بجدول زمني للصرف

بارك أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية م. صلاح البلوشي لكافة زملائه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب التسوية التي تمت بين إدارة الهيئة ووزارة المالية والتي من شأنها تمكين إدارة الهيئة من صرف المستحقات المالية المتأخرة لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب للساعات الزائدة عن النصاب.

وقال البلوشي أن حل قضية تأخر مستحقات الساعات الزائدة جاء ثمرة جهود روابط التطبيقي مجتمعة، إضافة للجهود الحثيثة التي بذلها نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف فلاح الحجرف وأثمرت عن موافقة وزارة المالية برفع الحظر الذي كان مفروضا على صرف مستحقات الساعات الزائدة عن النصاب.

وطالب البلوشي إدارة الهيئة بالاعلان عن جدول زمني محدد لعملية الصرف التي تأخرت لما يزيد عن عامين، والعمل على إتمام عملية الصرف بالسرعة الممكنة، ووضع خطط جديدة لآلية الصرف لضمان عدم تكرار هذا التأخير مستقبلا، وذلك انطلاقا من قول رسول الله صل الله عليه وسلم “أعط الأجير حقه قبل أن يجف عرقه.

وختم البلوشي تصريحه بتوجيه الشكر أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة لتحملهم كل هذا التأخير في الحصول على مستحقاتهم، واستمرارهم في البذل والعطاء واستمرارهم في أداء واجبهم الوطني تجاه أبناء الكويت، فهم على الرغم من تأخر مستحقاتهم المالية وتراكمها إلا أنهم استمروا في القيام بواجبهم على أكمل وجه من منطلق وطني بحت لتعليم أبناء الكويت وتخريج كوادر وطنية للمشاركة في سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock