أخبار منوعة

«كالد» نظمت السوق الخيري الأول

 

  • آمال الساير: زرع مفهوم التطوع في نفوس الشعوب من أهم أسس تقدم المجتمعات

 

أقامت الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD) السوق الخيري الأول تحت عنوان «جود بالموجود» برعاية شفيقة المطوع إحدى رائدات العمل الخيري فيالكويت والتي أدلت بتصريح قالت فيه إن مشاركتي في فعاليات الجمعية منذ سنوات ينبع من إيماني بعملها الجاد والمؤثر في دعم الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم وأسرهم ومدارسهم.

بدورها، أكدت رئيس مجلس إدارة الجمعية آمال الساير إن السوق الخيري اشتمل على مقتنيات ثمينة تبرع بها الكثيرون من أهل الخير، كما أعطت السوق الفرصة لأصحاب الأعمال الصغيرة وجمعيات خيرية لعرض منتجاتهم وبيعها لصالح الأعمال الإنسانية. وقد أقيم السوق في مقر الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم في الخالدية بحضور عدد كبير من المهتمين وذوي الاختصاص وسط جو من الفرح والتفاؤل وقد شارك بتنظيم السوق فريق من المتطوعين والمتطوعات برئاسة عايدة شاهين والذي سيرصد ريعه لدعم نشاطات الجمعية الموجه لخدمة الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم وأسرهم ومدارسهم.

وأضافت الساير أن من أهم أسس تقدم المجتمع زرع مفهوم التطوع فيه، حيث إن استغلال طاقة الشباب في العمل التطوعي فيه خير ونفع لأمتنا لتحقيق التكافل والتضامن الاجتماعي وبذلك توظف جهودهم اليافعة في خدمة المجتمع.

من جهتها، عبرت الناشطة الاجتماعية عالية الخالد عن سعادتها للمشاركة في هذه الفعالية كمتطوعة وإيمانها بعمل الجمعية وإعجابها بجو الحب والتعاون الذي ساد السوق بقولها: الحب بيئة عمل قوية ثابتة منتجة لا تهزها ولا تكسرها التحديات.

 المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock